مباراة برشلونة وريال مدريد .. هل يستغل إيسكو وكوتينيو غياب ميسي ورونالدو عن الكلاسيكو؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة برشلونة وريال مدريد .. هل يستغل إيسكو وكوتينيو غياب ميسي ورونالدو عن الكلاسيكو؟

مباراة برشلونة وريال مدريد .. هل يستغل إيسكو وكوتينيو غياب ميسي ورونالدو عن الكلاسيكو؟
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - FC Barcelona v Inter Milan - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 24, 2018 Barcelona's Philippe Coutinho in action with Inter Milan's Danilo D'Ambrosio REUTERS/Juan Medina

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

لأول مرة منذ 11 عامًا يغيب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورتا الساحرة المستديرة في الألفية الثالثة عن مباراة الكلاسيكو، بين برشلونة وريال مدريد الإسباني التي تقام مساء اليوم الأحد، في الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

ورحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مطلع هذا الموسم، كما يغيب ميسي؛ لإصابته بكسر في اليد ليبقى الكلاسيكو لأول مرة في غيابهما منذ 11 عامًا.

ومع غياب الثنائي صاحب الأرقام القياسية، يبقى الرهان على وجوه أخرى وعلى رأسها الثنائي إيسكو نجم وسط ريال مدريد، وفيليب كوتينيو نجم برشلونة فهل يستغل الثنائي الموهوب الفرصة ويفرض كلمته على الكلاسيكو، هذا ما تستعرضه ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

إيسكو والدور الغائب

ينتظر جمهور ريال مدريد الدور الغائب من إيسكو صاحب الـ26 عامًا، وهو قيادة خط الوسط وأداء دور صانع الألعاب بشكل مؤثر ولافت.

ورغم مشاركة إيسكو في الموسم الحالي بشكل كبير، إلا أنه لم يكن صاحب البصمة المؤثرة في الريال مع تراجع نتائجه ووجود ضغوط ضده مع رحيل كريستيانو رونالدو.

كوتينيو وذكريات ليفربول

يسعى كوتينيو لاستعادة ذكريات التألق مع ليفربول الإنجليزي فريقه السابق وتقديم مستويات مميزة مع برشلونة.

وكان كوتينيو النجم الأول لفريق ليفربول، ويأمل النجم البرازيلي في غياب ميسي أن يكون على قدر المسؤولية، ويساعد البارسا على عبور ريال مدريد.

وسجل كوتينيو 4 أهداف لبرشلونة في 13 مباراة وصنع 3 أهداف بينما أحرز النجم البرازيلي 54 هدفًا مع ليفربول خلال 201 مباراة وصنع 45 هدفًا.

فاعلية إيسكو

مازال إيسكو هذا الموسم بعيدًا عن الفاعلية من حيث تسجيل الأهداف فقد هز الشباك مرتين في 9 مباريات، وصنع هدفًا واحدًا وهو معدل ضعيف بالنسبة لموهبته.

وفي الموسم الماضي عانى إيسكو أيضًا بسبب ضعف مردوده لصالح الفريق بعد أن سجل 9 أهداف في 49 مباراة وصنع 10 أهداف.

وقال طارق مصطفى مدرب سريع واد زم المغربي لإرم نيوز إن دور إيسكو سيكون مهمًا لعبور عقبة برشلونة في الكلاسيكو.

وأضاف: ”إيسكو أمامه فرصة ذهبية بالفعل من أجل حصد الانتصار، وتحقيق الفوز على حساب برشلونة، خاصة أنه يملك الموهبة الكبيرة لصناعة الفارق“.

كوتينيو والسلاح الخفي

يملك البرازيلي كوتينيو سلاحًا خفيًا من أجل الوصول إلى مرمى ريال مدريد، وهو التسديدات بعيدة المدى.

ونجح كوتينيو في الاستفادة من إتقانه التسديدات بعيدة المدى، وهو ما تنتظره جماهير برشلونة منه بشكل كبير في مباراة الكلاسيكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com