أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني ”مؤقتًا“ بإسقاط ريال سوسيداد – إرم نيوز‬‎

أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني ”مؤقتًا“ بإسقاط ريال سوسيداد

أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني ”مؤقتًا“ بإسقاط ريال سوسيداد
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Real Sociedad - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - October 27, 2018 Atletico Madrid's Filipe Luis celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Juan Medina

المصدر: فريق التحرير

قفز أتلتيكو مدريد لقمة ترتيب الدوري الإسباني بانتصار مريح 2-صفر على أرضه على ريال سوسيداد، اليوم السبت، ما خفف من ألم الهزيمة المذلة 4-صفر أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وأنهى المدافع دييغو جودين حالة الصمت قبل نهاية الشوط الأول حيث لحق بكرة شاردة أثناء سقوطه على الأرض وسددها في الشباك عقب فشل دفاع الضيوف في إبعاد تمريرة من الأرجنتيني آنخيل كوريا.

وحسم الظهير البرازيلي فيليبي لويس الفوز بعد مضي ساعة، حيث سدد الكرة بقدمه اليمنى في الزاوية العليا بعد أن دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، واستطاع التماسك رغم التحام من أحد مدافعي سوسيداد.

ويتصدر أتلتيكو جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 10 مباريات على الرغم من أن برشلونة حامل اللقب يمكن أن يقفز للقمة إذا ما فاز على غريمه ريال مدريد في لقاء القمة، غدًا الأحد، بينما سيتقدم ألافيس على أتلتيكو إذا ما فاز على أرضه على فياريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com