ويلمار باريوس هدفًا جديدًا لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

ويلمار باريوس هدفًا جديدًا لريال مدريد

ويلمار باريوس هدفًا جديدًا لريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن موفدًا تقنيًا من ريال مدريد تواجد في بيونس آيريس الأرجنتينية لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز الأرجنتيني وبالميراس البرازيلي في ذهاب نصف نهائي كأس ليبيرتادوريس والذي انتهى لفائدة الفريق الأرجنتيني 2/0.

وأكدت الصحيفة أن الدولي الكولومبي ويلمار باريوس البالغ من العمر 25 عامًا، يُعد هدفًا لفريق ريال مدريد في ظل عدم اقتناع المدرب جولين لوبتيغي وإدارة الفريق ببديل كاسيميرو الإسباني ماركوس لورينتي، والذي قد يغادر في فترة الانتقالات الشتوية.

واقترب بوكا جونيورز من بلوغ نهائي كأس ليبيرتادوريس في حال فوزه باللقب من المحتمل أن يواجه ريال مدريد في كأس العالم للأندي.

وتمكن الفريق الأرجنتيني بعد كأس العالم من تمديد عقد الدولي الكولومبي حتى العام 2021 مع زيادة الشرط الجزائي في عقده إلى 24 مليون دولار، بعدما كان اللاعب محط اهتمام فرق أوروبية من بينها توتنهام الإنجليزي الذي قدم عرضًا لضمه.

ورغم أن مستقبل المدرب لوبتيغي لازال ينتظر نتيجة مباراة الكلاسيكو، وقد يأتي مدرب جديد لخلافته، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن الدولي الكولومبي قد يكون أحد صفقات ريال مدريد في المستقبل القريب لتعزيز خط وسطه الدفاعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com