الكلاسيكو.. أنطوان غريزمان يتحدث عن مباراة برشلونة وريال مدريد
الكلاسيكو.. أنطوان غريزمان يتحدث عن مباراة برشلونة وريال مدريدالكلاسيكو.. أنطوان غريزمان يتحدث عن مباراة برشلونة وريال مدريد

الكلاسيكو.. أنطوان غريزمان يتحدث عن مباراة برشلونة وريال مدريد

تأسف الفرنسي أنطوان غريزمان جناح أتلتيكو مدريد لغياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الكلاسيكو، الذي يجمع برشلونة وريال مدريد الأحد المقبل، مؤكدًا أن الفريقين سيبحثان عن الفوز في مباراة تستحق المتابعة.

وقال غريزمان في تصريحات تلفزيونية حول لقاء الكلاسيكو: "ستكون مباراة جميلة ككل مباريات الكلاسيكو، من المؤسف غياب ميسي، لكن برشلونة يملك لاعبين للفوز وريال مدريد يحتاج للفوز ستكون مباراة ممتعة للمشاهدة".

وتحدّث بطل العالم برفقة المنتخب الفرنسي عن طموح فريقه أتلتيكو مدريد، وقال:"نقاتل ككل عام، الموسم الماضي كنا ثاني الدوري، ويجب أن نستمر بنفس الطريقة، هذا الموسم يجب أن نشتغل أكثر، ونؤكد لهم أن بإمكاننا أن نكون مثلهم في القمة".

وأكد نجم أتلتيكو مدريد أن فريقه يحتاج للتطور بشكل دائم؛ ليبقى بين أفضل 3 أندية في إسبانيا معتبرًا أن كل شيء يمكن أن يحدث رغم تقلب النتائج في بداية الموسم.

ويواجه أتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة فريق ريال سوسيداد ليتقدم نحو الصدارة، ويأمل أن ينتهي لقاء القمة بالتعادل بين ريال مدريد وبرشلونة ليفقدا معًا نقطتين خاصة برشلونة المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com