إسبانيا تدهس روسيا البيضاء بثلاثية نظيفة
إسبانيا تدهس روسيا البيضاء بثلاثية نظيفةإسبانيا تدهس روسيا البيضاء بثلاثية نظيفة

إسبانيا تدهس روسيا البيضاء بثلاثية نظيفة

مدريد- ‭ ‬سجل الشاب الواعد ايسكو أجمل الأهداف الثلاثة ليقود اسبانيا حاملة اللقب للفوز 3-صفر على ضيفتها روسيا البيضاء في المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم اليوم السبت.

وهيمن الإسبان على المباراة من بدايتها ووضعهم ايسكو في المقدمة بعد 18 دقيقة حينما سدد بشكل رائع في الشباك وهو الهدف الاول للاعب وسط ريال مدريد البالغ من العمر 22 عاما مع اسبانيا في اول مباراة يلعبها اساسيا.

وضاعف سيرجيو بوسكيتس الغلة بعد دقيقة أخرى وحسم بيدرو الثلاثية بعد تحرك جيد بالكرة بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني واقترب مهاجم برشلونة من احراز الهدف الشخصي الثاني له في آخر المباراة حينما سدد في القائم.

ولم يشكل منتخب روسيا البيضاء أي خطورة تذكر على مرمى اسبانيا وكانت تسديدة بافل نيخايتشيك قبل 11 دقيقة من النهاية المحاولة الوحيدة التي ازعجت الحارس ايكر كاسياس.

ويعيد منتخب اسبانيا بناء الفريق بعد عروض مخيبة في كأس العالم وكذلك هزيمة مفاجئة امام سلوفاكيا الشهر الماضي كلفته خسارة صدارة المجموعة.

وبعد أربع مباريات يتصدر منتخب سلوفاكيا المجموعة برصيد 12 نقطة بعد انتصاره 2-صفر في مقدونيا بينما تملك كل من اسبانيا واوكرانيا التي فازت 3-صفر في لوكسمبورج تسع نقاط لكل منهما.

وتملك مقدونيا ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من روسيا البيضاء ولوكسمبورج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com