بوادر أزمة جديدة بين نيمار وباريس سان جيرمان (صور) – إرم نيوز‬‎

بوادر أزمة جديدة بين نيمار وباريس سان جيرمان (صور)

بوادر أزمة جديدة بين نيمار وباريس سان جيرمان (صور)

المصدر: أحمد نبيل- نور الدين ميفراني- إرم نيوز

غادر النجم نيمار دا سيلفا هداف باريس سان جيرمان ملعب بارك دي برينس غاضبًا عقب التعادل الصعب بهدفين لكل فريق أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا ورفض مصافحة مدربه الألماني توماس توخيل.

وبدا على قائد البرازيل الغضب عقب المباراة ورفض مصافحة أي شخص وخرج على الفور نحو غرفة خلع الملابس رغم تسجيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم نابولي بهدف لورينزو إنسيني في الدقيقة الـ 29 من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثالثة قبل أن يعادل سان جيرمان، الذي فاز بمبارياته العشر الأولى في الدوري الفرنسي، النتيجة بهدف عكسي من ماريو روي في الدقيقة الـ 61.

وأعاد هدف دريس ميرتنز نابولي إلى المقدمة في الدقيقة الـ 77 لكن دي ماريا حرم الفريق الإيطالي من فوز مفاجئ عندما سيطر على الكرة من عند حافة منطقة الجزاء وسددها بشكل جميل لتمر من الكولومبي ديفيد أوسبينا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك نابولي خمس نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني بالمجموعة مقابل أربع لباريس سان جيرمان بينما يتصدر ليفربول المجموعة بست نقاط.

وحدث خلاف بسيط بين نيمار وزميله إدينسون كافاني خلال المباراة؛ ما أثار غضب النجم البرازيلي لكنه لم يثر أي أزمة خلال المباراة لكن عقب نهايتها غادر مسرعًا إلى غرفة خلع الملابس.

وتردد خلال الأيام القليلة الماضية، أن نيمار ينوي العودة إلى فريقه السابق برشلونة لكن النادي الكتالوني نفى الأمر تمامًا بداعي أن اللاعب هو من رحل ولم يستغن النادي عنه.

وفشل باريس سان جيرمان في تجاوز دور الستة عشر لدوري الأبطال في الموسمين الماضيين لكن هذا الموسم يبدو أن الأمر خطير، وقد يجد حامل لقب الدوري الفرنسي نفسه خارج البطولة من دور المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com