هل يرحل لوبيتيجي بعد خسارة ريال مدريد ضد ليفانتي؟.. المدرب يجيب – إرم نيوز‬‎

هل يرحل لوبيتيجي بعد خسارة ريال مدريد ضد ليفانتي؟.. المدرب يجيب

هل يرحل لوبيتيجي بعد خسارة ريال مدريد ضد ليفانتي؟.. المدرب يجيب
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Levante - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - October 20, 2018 Real Madrid coach Julen Lopetegui before the match REUTERS/Susana Vera

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

اعتبر جوليان لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه كان يستحق الفوز أمام ليفانتي، لكن الحظ والفرص الضائعة أعطت الفوز للمنافس، رافضًا في نفس الوقت الحديث عن مستقبله رغم كثرة الشائعات بشأن إقالته.

وقال لوبيتيجي بعد الخسارة في البيرنابيو 2-1 أمام ليفانتي: ”مستقبلي هو آخر شيء يشغل تفكيري“.

وتحدث المدرب الإسباني عن اللقاء، موضحًا: ”أعتقد أننا نستحق الفوز هذا كان واضحًا، كرة القدم يفوز من يسجل أكثر، كل شيء سيئ حدث لنا على مستوى سوء الحظ أيضًا“.

وأكد لوبيتيجي أنه سيواصل العمل على الأشياء الإيجابية التي ظهرت في اللقاء، مضيفًا: ”لدي المزيد من الشجاعة أكثر من أي وقت مضى، الموسم ما زال طويلًا وبإمكاننا تغيير هذا الوضع ومنح السعادة للجماهير“.

وأضاف مدرب ريال مدريد: ”تعامل الجماهير معنا كان رائعًا وهذا الفريق سيستمر في الحياة، علينا التركيز على الأشياء الجيدة التي قمنا بها واللاعبون قدموا مجهودًا رائعًا“.

وأكد المدرب الإسباني أن حكم اللقاء احتسب 4 دقائق فقط، وكان عليه احتساب أكثر في الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد إشبيلية إلى 16 نقطة في الوصافة بفارق نقطة خلف ديبورتيفو ألافيس المتصدر.

إلى ذلك، ذكرت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عقد اجتماعا مع لوبيتيجي بعد الخسارة أمام ليفانتي.

وحسب الإذاعة الإسبانية، فالمدرب لوبيتيجي ترك الاجتماع بإحساس كونه سيستمر في منصبه حتى نهاية الأسبوع الحالي على الأقل، حيث سيواجه ريال مدريد فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري الأبطال وبرشلونة في كلاسيكو ذهاب الليغا.

من جهة أخرى، ذكر جمال جبلي مراسل ”بي إن سبورتس“ في مدريد، أن إقالة لوبيتيجي قد تكون خلال الساعات المقبلة أو غدا الإثنين.

ومن المؤكد أن أيام لوبيتيجي معدودة في ريال مدريد ويحتاج لمعجزة للبقاء أبرزها الفوز بالكلاسيكو في الكامب نو السبت المقبل، لكت قبلها عليه استعادة الفوز من خلال فيكتوريا بلزن التشيكي الثلاثاء.

ويبقى الإيطالي أنطونيو كونتي أبرز المرشحين لخلافته لكنه يواجه مشكل قانوني مع فريقه السابق تشيلسي، حيث يطالب بأجرة موسم كامل بعد إقالته وسيخسر جزء من حقوقه المالية في حال تعاقده مع فريق جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com