أنشيلوتي يغازل ريال مدريد لتجديد عقده
أنشيلوتي يغازل ريال مدريد لتجديد عقدهأنشيلوتي يغازل ريال مدريد لتجديد عقده

أنشيلوتي يغازل ريال مدريد لتجديد عقده

كان رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على سؤال بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني ،"فقط أعطني القلم وقل لي أين أوقع"، هذا ما يكنه المدرب المخضرم لناديه الملكي الذي وصفه بأنه أفضل ناد في العالم.

فعلى الرغم من أن فلورنتينيو بيريز رئيس النادي ينوي تجديد عقود بعض اللاعبين أولا قبل أنشيلوتي بدلا من التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن ذلك لن يمنع من سرعته في حسم تجديد عقد المدرب الإيطالي قبل بداية العام الجديد.

المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان وتشيلسي لا يشك مطلقا في بقائه مدربا لريال مدريد، والمقابل المادي آخر شيء سوف ينظر عليه في عقده الجديد، بدليل ما قاله عن الميرينغي الجمعة، لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذا هو أفضل ناد في العالم، فالعشب هنا يصبح أكثر اخضرارا".

ويسعى النادي الملكي لتجديد عقد أنشيلوتي لموسم إضافي ليبقى مدربا للنادي حتى 2017، رغم أنه كان مهددا بالرحيل في حال عدم تسجيل سيرجيو راموس هدفه القاتل في الدقيقة 92 من المواجهة أمام أتلتيكو مدريد الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

المدير الفني السابق لأندية بارما ويوفنتوس وميلان الإيطالية وتشيلسي وباريس سان جيرمان يشعر بالراحة في الحياة بمدريد، وقد وجد راحة البال في العاصمة الإسبانية الأمر الذي كان صعبا في أي مكان عمل فيه من قبل، موضحا: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة في أي مكان آخر غير مدريد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com