روبن: غوارديولا مدرب ”مهووس“ – إرم نيوز‬‎

روبن: غوارديولا مدرب ”مهووس“

روبن: غوارديولا مدرب ”مهووس“

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

كشف الدولي الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونخ الألماني عن نقطة جديدة في علاقته مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا ، مشيراً إلى أن الأخير يفكر دائماً في عمله للدرجة التي لا يجعلها ينام إلا قليلاً.

وقال روبن المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2014 في حوار مع مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية : “ بيب مهووس بكرة القدم ، فيمكنه أن يتصل بك هاتفيا في الثالثة صباحاً ويقظك من نومك للحديث معك في بعض الأمور الفنية ، فهو يفكر دائماً في طرق لعب جديدة وله دور كبير تحسن أداء والقيام بأشياء في الملعب لا يمكن توقعها“.

ونجح غوارديولا في قيادة بايرن الموسم الماضي للفوز بكأس العالم للأندية وكذلك البوندسليغا ، وتصدر البطولة المحلية حالياً ، والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وشدد روبن على أنه من الجائز جداً أن ينهي مسيرته الكروية في ميونخ ، موضحاً : ”لعبت في عدد من الأندية الكبيرة في العالم وتدربت مع مدربين كبار ، لكني أشعر بالسعادة في بايرن أكثر من أي مكان أخر ، يتبقى في عقدي عدة مواسم وليس لدي أي نية للذهاب لمكان أخر“.

وعن ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم قال الدولي الهولندي : ”الفوز بالكرة الذهبية لم يكن من قبل هاجساً بالنسبة لي ، ما يهمني هو فوز فريقي بالألقاب ، لذا فلا أحب مقارنتي بأي لاعب ، لكن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يتفوقون على الجميع ، وكذلك هناك لاعبين مميزين من المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com