رونالدو يواصل تألقه في لعبة الأرقام

رونالدو يواصل تألقه في لعبة الأرقام

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الليلة الماضية أمام رايو فايكانو في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ11 بالدوري الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفوز الريال 5-1، ليكون قد أحرز أهدافاً للجولة التاسعة على التوالي بالليغا.

وعزز رونالدو صدارته لهدافي الليغا حيث ارتفع رصيده من الأهداف إلى 18، بعدما ختم أمس خماسية الريال أمام رايو فايكانو، متفوقاً بثمانية على البرازيلي نيمار لاعب برشلونة وصاحب المركز الثاني.

وبرصيد سبعة أهداف يأتي في المركز الثالث كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه خواكين لاريفي لاعب سيلتا فيغو والكولومبي كارلوس باكا لاعب إشبيلية.

وضرب رونالدو رقمين جديدين بعد الهدف الذي سجله في مرمى رايو فايكانو، بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية يسجل في أول ستة مباريات من الدوري الإسباني على أرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو منذ 81 عاماً، وكان أخر من فعل ذلك هو اللاعب ريجيرو.

كما أنه أكمل أكثر من عام من التسجيل في ملعب سنتياغو بيرنابيو في بطولة الدوري الإسباني، حيث تمكن من التسجيل في أخر 16 مباراة أقيمت على الملعب ذاته 6 منها هذا الموسم و10 في الموسم الماضي، وبدء رونالدو بالتسجيل تحديداً في 19 من أكتوبر في العام الماضي.

وحافظ ريال مدريد على صدارته لليغا بـ27 نقطة، متقدماً بنقطتين على برشلونة الوصيف والذي فاز بنتيجة 2-1 على ألميريا، أمام فالنسيا الثالث بفارق نقطتين أيضاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com