الجميع يحرز أهدافا مع ريال مدريد
الجميع يحرز أهدافا مع ريال مدريدالجميع يحرز أهدافا مع ريال مدريد

الجميع يحرز أهدافا مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية في عددها الالكتروني الصادر الأحد، أن نادي ريال مدريد يعيش أفضل حالاته هذا الموسم.

وقالت إنه بالإضافة إلى الـ 23 هدفا الذين أحرزهم نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مختلف البطولات، فقد تمكن 12 لاعبا آخرين من الفريق الملكي من إحراز هدفا على الأقل خلال الـ 19 مباراة التي لعبها هذا الموسم بواقع 11 مباراة في بطولة الدوري الأسباني و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراتين في كأس السوبر الأسباني وواحدة في كأس سوبر أوروبا وأخرى في بطولة كأس الملك.

ونجح رونالدو في التسجيل في جميع المباريات التي شارك فيها هذا الموسم، في الدوري بجانب 3 مباريات في دوري الأبطال ورغم هذا لم يبدو أن زملائه يعتمدون عليه في إحراز الأهداف، حيث أنهم استطاعوا مجتمعين تسجيل 36 هدفا خلال أقل من 3 أشهر منذ أن انطلقت منافسات الموسم الجاري.

وسجل الأهداف الـ5 لريال مدريد في مباراته التي فاز فيها أمس على رايو فاليكانو 5-1 في إطار منافسات الدوري الأسباني 5 لاعبين مختلفين وهم على الترتيب: بيل وراموس وكروس وبنزيمه وكريستيانو.

وانضم الألماني توني كروس أمس إلى قائمة هدافي الريال، بالهدف الرائع الذي أحرزه في مرمى رايو فاليكانو، بجانب كريستيانو (23 هدفا) وبنزيمه (11 هدفا) وجيميس (6 أهداف) وبيل (6 أهداف) وتشيشاريتو (4 أهداف) وفاران (هدفين) وراموس (هدفين) ومارسيلو (هدف) ومودريتش (هدف) وإيسكو (هدف) وبيبي (هدف).

ومن الملفت للانتباه، أن 4 من أصل 12 لاعبا الذين سجلوا لصالح الريال هذا الموسم هم من فئة المدافعين وهم فاران وراموس ومارسيلو وبيبي، حيث تمكنوا جميعا من إحراز 6 أهداف.

يذكر أن 10 لاعبين أحرزوا أهدافا خلال مشوار ريال مدريد في مسابقة الدوري حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com