لويس إنريكي يعاقب جيرارد بيكيه

لويس إنريكي يعاقب جيرارد بيكيه

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

جلس المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه في دكة البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي ليؤدي ثمن سوء مستواه خلال الكلاسيكو الذي جمع برشلونة بريال مدريد وانتهى ملكيا بثلاثية أهداف لهدف.

وغاب الدولي الإسباني عن لقاء سيلتا فيغو في الدوري الإسباني ثم لقاء أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا ولقاء ألميريا في الدوري الإسباني السبت.

وتميز اللقاء بطلب المدرب لويس إنريكي من لاعبه مواصلة الإحماء والجري على طول خط الشرط رغم إجراءه للتغيير الثالث.

وكان مدرب برشلونة قد أشرك لويس سواريز ونيمار مع بداية الشوط الثاني، ثم أشرك المخضرم تشافي هيرنانديز في الدقيقة 65 من اللقاء، وحين أراد جيرارد بيكيه العودة لدكة البدلاء طلب منه المدرب الاستمرار في عملية الإحماء.

وتمر العلاقة بين المدافع ومدربه بفترة سيئة وبدأت الإشاعات تتحدث عن رغبه المدافع في تغيير الأجواء في الشتاء القادم، حيث لم يعد ضمن أولويات مدربه الذي بفضل عليه كل مدافعي الفريق، وتحدثت تقارير عن اهتمام فريقي تشيلسي وليفربول بالمدافع الكتالوني.

وعكس لويس إنريكي، فضل مدرب المنتخب الإسباني فيسانتي ديل بوسكي دعم مدافعه الدولي ووجه له الدعوة للمشاركة في اللقاء أمام أستونيا في تصفيات أمم أوروبا 2016 يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وفي اللقاء الودي أمام ألمانيا في 18 من نفس الشهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة