ديفيد مويس في طريقه لتدريب ريال سوسيداد

ديفيد مويس في طريقه لتدريب ريال سوسيداد

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

ذكرت الصحف الإسبانية أن المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس في طريقه لتسلم قيادة فريق ريال سوسيداد بداية من الإثنين القادم، بعد موافقته المبدئية على تدريب الفريق ووصول المفاوضات على اتفاق شبه نهائي.

وقالت صحيفة ”أس“ الإسبانية إن هناك نقاط قليلة تنتظر الحسم قبل التوقيع النهائي الإثنين القادم صباحا، وتقديمه رسميا في منتصف النهار وقيادة الفريق في أول حصة تدريبية الإثنين.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الأسكتلندي سيتقاضى أعلى راتب في تاريخ الفريق الباسكي ويبلغ مليونان يورو سنويا وأن العقد سيكون حتى نهاية الموسم الحالي مع تمديده لغاية 2017 في حال كانت النتائج مرضية للجميع.

وكان ريال سوسيداد قد أقال مدربه الإسباني جاغوبا أراستي بعد الخسارة أمام ملقة في الجولة العاشرة، رفقة إثنين من مساعديه لومبريراس وألكيزا، بعد تراجع الفريق للمركز قبل الأخير في لائحة ترتيب الدوري الإسباني.

وسيقود الفريق خلال لقاء أتلتيكو مدريد الأحد مدربا فريق الشباب أسيير سانتانا وإيمانول ألجواسيل، وسيكون المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس حاضرا في اللقاء لمتابعته من المدرجات.

وكان ديفيد مويس بدون فريق منذ إقالته من تدريب فريق مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الماضي، قد فكر في الاستعانة بمساعده السابق فيل نيفيل، لكن اللاعب السابق لمانشستر يونايتد فضل البقاء في إنجلترا، مما دفع المدرب الأسكتلندي للاستعانة بمواطنه غاري ماكاليستر في مهمة المدرب المساعد في ريال سوسيداد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com