أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. إلوستوندو يسجل في "البلوغرانا".. وسواريز وديمبلي يقلبان النتيجة (فيديو)
أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. إلوستوندو يسجل في "البلوغرانا".. وسواريز وديمبلي يقلبان النتيجة (فيديو)أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. إلوستوندو يسجل في "البلوغرانا".. وسواريز وديمبلي يقلبان النتيجة (فيديو)

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. إلوستوندو يسجل في "البلوغرانا".. وسواريز وديمبلي يقلبان النتيجة (فيديو)

استقبلت شباك برشلونة الهدف الأول عن طريق أريتز إلوستوندو، لاعب ريال سوسيداد، في الدقيقة 21 من الشوط الأول، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، بملعب "انويتا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثامن برصيد 4 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة.

ركلة حرة مباشرة لفريق ريال سوسيداد وصلت عرضية داخل المنطقة حولها هيكتور مورينو برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء في اتجاه أريتز الذي سدد كرة قوية على الطاير اصطدمت في القائم الأيمن وسكنت شباك تير شتيغن.

وفي الدقيقة 63 تعادل لويس سواريز لبرشلونة.. ركنية لفريق برشلونة حولها بيكيه برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى الحارس وسط ارتباك منه ومن الدفاع لتصل الكرة إلى سواريز الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الست ياردات داخل المرمى.

وفي الدقيقة 66 عزز عثمان ديمبلي من تقدم البرسا بهدف ثان.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الرابع على التوالي؛ لمواصلة الحفاظ على صدارة "الليجا"، في ظل المنافسة القوية التي تجمعه بغريمه التقليدي ريال مدريد، علمًا بأن الفريق الكتالوني فاز مرة واحدة فقط على ذلك الملعب في آخر 8 مواجهات له.

وتعقد جماهير برشلونة آمالها على ليونيل ميسي، الذي نجح في صناعة 151 هدفًا طوال تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني، في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com