ريال مدريد مصر على التعاقد مع خليفة لإيكر كاسياس

ريال مدريد مصر على التعاقد مع خليفة لإيكر كاسياس

المصدر: إرم ـ من نورالدين ميفراني

أكدت الصحافة البريطانية أن فريق ريال مدريد لم يغلق ملف حارس فريق مانشستر يونايتد الإسباني دافيد دي خيا، ولازال مصرا على التعاقد معه؛ ليكون خليفة للحارس المخضرم والعميد إيكر كاسياس.

وقالت صحيفة ”ميترو“ إن الفريق الملكي يضع حارس مانشستر يونايتد الشاب ضمن أولوياته ومستعد لإقناعه بالعودة لإسبانيا للعب لفريق كبير وليكون خليفة لكاسياس، وتبقى حظوظ الفريق الملكي معلقة برغبة اللاعب أولا وثانيا بعدم تأهل فريق مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويعتبر دافيد دي خيا (24 سنة ) الحارس الثاني حاليا في المنتخب الإسباني وخليفته المنتظر ويقدم مستوى كبير رفقة فريقه الإنجليزي هذا الموسم، وعبر فيسانتي ديل بوسكي عن رغبته في إجراء تسليم للسلط بين الحارسين بسلاسة ولذلك يفرض نوعا من التناوب بينهما.

ورغم استعادة إيكر كاسياس لجزء كبير من مستواه في اللقاءات الأخيرة وبداية حصوله على دعم كامل لجماهير الفريق الملكي، لكن إدارة ريال مدريد تفكر بشكل جدي في خلافته وتملك حلا ثانيا ويتعلق حارس إسبانيول برشلونة فرانسيسكو كيكو كاسيا (28 سنة ) الحارس الثالث في المنتخب الإسباني وخريج مدرسة فريق ريال مدريد، حيث لازال الفريق الملكي يملك 50 في المائة من عقده وأولوية التعاقد معه، رغم تجديده لعقده مع الفريق الثاني في كاتالونيا حتى 2018 ورفع سقف الشرط الجزائي لـ20 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com