رونالدو يتخطى فكرة منافسة ميسي
رونالدو يتخطى فكرة منافسة ميسيرونالدو يتخطى فكرة منافسة ميسي

رونالدو يتخطى فكرة منافسة ميسي

يقول البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني انه سيبذل أقصى جهده لكي يصبح أفضل لاعب كرة قدم على الاطلاق بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي لهداف اوروبا الموسم الماضي.

وكان رونالدو (29 عاما) يتحدث أثناء الاحتفال بحصوله عى الجائزة في مدريد اليوم الأربعاء بعدما تقاسم صدارة هدافي اوروبا الموسم الماضي برصيد 31 هدفا مع لويس سواريز مهاجم اوروجواي.

وقال رونالدو "أحاول دائما أداء الأمور بشكل جيد وليس الموسم الماضي فقط. أريد ان أصبح أفضل دائما."

وأضاف "آخر خمس سنوات كانت جيدة للغاية وأاصبحت الأمور أفضل قليلا في آخر عامين. لا أريد ان أصبح الأفضل في البرتغال فقط. أريد ان أصبح الأفضل على الاطلاق وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك. بعد ذلك تعود الأمور للأراء الشخصية."

وتابع "أريد ان أصبح الأفضل في مهنتي وأنا أصنع اسما لنفسي خطوة بخطوة. عندما ينتهي مشواري أريد ان أرى الاحصاءات وأريد ان أرى ما اذا كنت ضمن الأفضل على الاطلاق. أنا واثق من هذا."

وأمضى رونالدو أفضل لاعب في العالم مشوارا ناجحا مع مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد وقاد الفريق الاسباني للفوز بكأس اوروبا للمرة العاشرة في تاريخه الموسم الماضي عندما توج بلقب هداف دوري الأبطال.

كما سبق للمهاجم البرتغالي ان نال جائزة الحذاء الذهبي لهداف اوروبا مرتين موسمي 2007-2008 و2010-2011.

وقال رونالدو "الفوز بثالث جائزة للحذاء الذهبي يساوي الحصول عليها للمرة الأولى. أنا سعيد للغاية وهذا يوم مميز وأريد مشاركته مع الناس الذين ساعدوني."

وأضاف "يتحدث الجميع عما اذا كان هذا أفضل فريق لريال مدريد وأعتقد اننا سنعرف في النهاية. اذا لم نفز بشيء أو اننا الأفضل. أعتقد اننا سنفوز بالكثير. نحن نبذل جهدا كبيرا مع المدرب كارلو انشيلوتي."

وتابع قائد منتخب البرتغال "الأمور تسير بشكل جيد وبصفة شخصية أنا سعيد وألعب جيدا."

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة من عشر مباريات بعدما سجل الفريق 37 هدفا في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وقال رونالدو "ربما نستحوذ الآن على الكرة لفترات أطول وهذا جيد. كلما طالت فترة الاحتفاظ بالكرة كلما تسببنا في أضرار للمنافس."

وأضاف "نتسبب في متاعب للمنافسين لهذا السبب. نحصل على فرص أكثر لكن الطريقة هي نفسها بشكل أو بآخر. نملك تشكيلة جيدة جدا. عاد جاريث بيل الآن وهو في حالة جيدة."

وتابع "يمكننا الذهاب بعيدا. سنعمل على ان نصبح أفضل في كل مباراة وان نفوز بالألقاب. الدوري والكأس في اسبانيا ودوري أبطال اوروبا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com