عودة بيل تشعل التنافس وتضع أنشيلوتي في حرج

عودة بيل تشعل التنافس وتضع أنشيلوتي في حرج

مدريد ـ عودة المهاجم الويلزي غاريث بيل من الإصابة ومشاركته لبعض الوقت أمام ليفربول من شأنها أن تشعل الصراع على المراكز في النادي الملكي، وهو ما سيضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حرج كبير.

وأكد أنشيلوتي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة ليفربول أن بيل سيكون أساسيا في مباراة السبت المقبل أمام رايو فاييكانو لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري.

وفي هذا الصدد طرحت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية الموضوع على جماهير الريال لمعرفة رأيها من خلال عملية استفتاء نظمتها عبر موقعها الإلكتروني، حول هوية اللاعب الأقرب للعودة إلى مقاعد الاحتياط بين إيسكو ورودريغيز، وهنا تمثلت المفاجأة، حيث عبر 64% عن رغبتهم في إحالة رودريغيز إلى مقاعد الاحتياط، بينما 36% فقط يرون التضحية بـ إيسكو.

وفي نفس السياق وجهت الصحيفة الإسبانية سؤالا لنجم الوسط الكولومبي خيميس رودريغيز حول إمكانية الاستغناء عنه وتعويضه بزميله بايل فقال ”لا أعتقد أن أحدا سيغضب بسبب هذه القرارات، لأن غاريث بايل مهاجم كبير، لذلك لا يهم من يلعب، المهم أن نواصل سلسلة انتصاراتنا ونتنافس فيما بيننا على المناصب، لأن هذا يعود بالفائدة على الفريق بالدرجة الأولى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com