بنزيمة يلهب جماهير برنابيو من جديد – إرم نيوز‬‎

بنزيمة يلهب جماهير برنابيو من جديد

بنزيمة يلهب جماهير برنابيو من جديد

مدريد – نال كريم بنزيمة نصيبه من صيحات الاستهجان من مشجعي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، لكن يبدو أن مهاجم منتخب فرنسا قد تمكن أخيراً من الفوز بثقة الجماهير في سانتياجو برنابيو، بعدما هز الشباك مجدداً في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وتلقى بنزيمة تحية حارة من مشجعي الريال عندما خرج من الملعب قرب النهاية، في اللقاء الذي انتهى بالفوز 1-صفر على ليفربول في المجموعة الثانية، بعدما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 27 بشكل رائع بعد كرة عرضية مررها مارسيلو.

وهذا الهدف الخامس لبنزيمة في أربع مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 41 هدفا في 68 مباراة بالمسابقة، ويضمن التأهل لدور الستة عشر قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وعانى بنزيمة كثيرا منذ انتقاله من أولمبيك ليون إلى ريال في 2009 ، لكنه يعيش حالة من التألق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

واعتاد أنشيلوتي عدم فرض ضغوط على بنزيمة، وسبق أن قال إن مهاجمه البالغ عمره 26 عاما يبذل مجهودا كبيرا ويساعد الفريق على تحقيق النجاح.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي ”أعتقد إنه في حالة رائعة جدا في الوقت الحالي، ولا أعرف إن كان في أفضل حالاته.“

وأضاف ”أعتقد أن هذا أفضل أداء له منذ قدومي إلى هنا، إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا.“

وتمكن بنزيمة من خطف الأضواء هذه المرة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يبقى على بعد هدف واحد من الرقم القياسي في عدد الأهداف بدوري الأبطال، والمسجل باسم راؤول مهاجم ريال وشالكه السابق.

وردا على إخفاق رونالدو في التسجيل أمام ليفربول أمس، قال أنشيلوتي ”لا أعتقد أن كريستيانو يشعر بالقلق بشأن تسجيل الأهداف، لم نتحدث عن الرقم القياسي لكننا كنا نستعد فقط للمباراة.“

وأضاف ”إنه لم يسجل لكنه سيحرز الأهداف في المباراة المقبلة، أعتقد أنه بدأ التركيز بالفعل في اللقاء التالي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com