شراكة بنزيمة ورونالدو تثمر عن 40 هدفا
شراكة بنزيمة ورونالدو تثمر عن 40 هدفاشراكة بنزيمة ورونالدو تثمر عن 40 هدفا

شراكة بنزيمة ورونالدو تثمر عن 40 هدفا

رغم كون الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو يتشاركان في هجوم الفريق الملكي، وينتظران أن تصنع لهما الأهداف من طرف لاعبي الوسط والأجنحة، لكن ذلك لم يمنعهما من صناعة الأهداف لبعضهما البعض.

وظهر ذلك خلال لقاء غرناطة حيث صنع الفرنسي الهدف الأول في اللقاء للبرتغالي الذي رد الدين وصنع الهدف الثالث في اللقاء الذي سجله الفرنسي بنزيمة.

وفي تاريخ مشاركتهما رفقة فريق ريال مدريد منذ صيف 2009، صنع البرتغالي رونالدو للمهاجم الفرنسي 15 هدفاً 3 منها في بداية الموسم الحالي، لكن كريم بنزيمة أكثر سخاء وصنع للنجم البرتغالي 25 هدفاً، وحده الألماني مسعود أوزيل يتفوق عليه حيث صنع 27 هدفاً للبرتغالي رونالدو.

شراكة رونالدو وبنزيمة أنتجت 40 هدفاً مشتركاً، وهو ما يجعل النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم يصرح مراراً أن المهاجم الفرنسي من أحسن المهاجمين في العالم، لدرجة أن مدرب المنتخب الفرنسي صرح سابقاً أن بنزيمة يتوفر على محامي لا يمكن النقاش بعده وهو النجم البرتغالي.

وسجل النجم البرتغالي رونالدو في بداية الموسم الحالي 22 هدفاً لريال مدريد،17 في الدوري وهدفين في السوبر الإسباني و3 في دوري الأبطال ليرفع رصيده لـ 50 هدفاً في سنة 2014، 46 لريال مدريد و4 لمنتخب البرتغال.

بينما سجل الفرنسي 9 أهداف، 5 في الدوري الإسباني وهو ثاني هدافي الفريق الملكي و4 في دوري أبطال أوروبا وهو أول هدافي الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com