إنريكي يتوقع موجة انتقادات بعد هزيمة أخرى لبرشلونة
إنريكي يتوقع موجة انتقادات بعد هزيمة أخرى لبرشلونةإنريكي يتوقع موجة انتقادات بعد هزيمة أخرى لبرشلونة

إنريكي يتوقع موجة انتقادات بعد هزيمة أخرى لبرشلونة

يتوقع لويس إنريكي مدرب برشلونة موجة من الانتقادات الحادة بعد هزيمة الفريق على أرضه أمام سيلتا فيغو السبت، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكنه أكد أن تركيزه ينصب على مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأهدر برشلونة حفنة من الفرص ليخسر 1-0 على أرضه أمام سيلتا فيغو الذي كان يقوده لويس انريكي الموسم الماضي، بعدما سدد نيمار وليونيل ميسي في إطار المرمى، كما أضاع لويس سواريز عدة محاولات خطيرة.

وهذه الهزيمة الثانية على التوالي لبرشلونة في الدوري بعد الخسارة 3-1 الأسبوع الماضي على ملعب غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا، والذي انفرد بالصدارة في إسبانيا بعدما اكتسح مضيفه غرناطة 4-0 السبت.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي "من السهل القول بأن كل شيء سار بشكل سيء ويمكننا التحسن بالتأكيد."

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا والذي لعب من قبل مع ريال مدريد "لا أشعر بقلق."

وتابع "كنت ساشعر بقلق إذا أظهر اللاعبون أسلوبا مختلفا لكن هذا لم يحدث. أنا غاضب مثل باقي الموجودين داخل صفوف الفريق."

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط من 3 مباريات بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة والذي فاز 3-2 على منافسه الإسباني في نهاية سبتمبر أيلول الماضي.

ويأتي أياكس بطل أوروبا السابق في المركز الثالث برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لابويل نيقوسيا القبرصي متذيل الترتيب.

وقال لويس إنريكي "الآن يمكننا أن نتوقع أسبوعا جيدا عندما يكون الموسم مفتوحا لكن مسؤوليتنا هي الاستعداد للمباراة القادمة."

وأضاف "ما أشعر بقلق تجاهه هي المسيرة الحالية للفريق. يجب علينا أن نستجمع قوانا الآن وإظهار أننا على استعدادا لمواجهة هذا الموقف."

وتابع "الهزائم تصنع الشكوك دائما. يميل الناس للنظر إلى الخارج في هذه المواقف لكن سننظر إلى الداخل. كنا نستحق الفوز لكن هذه اللعبة تكافيء الفعالية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com