‏سيلتا فيغو‬ يحقق انتصارا تاريخيا على ‫‏برشلونة‬
‏سيلتا فيغو‬ يحقق انتصارا تاريخيا على ‫‏برشلونة‬‏سيلتا فيغو‬ يحقق انتصارا تاريخيا على ‫‏برشلونة‬

‏سيلتا فيغو‬ يحقق انتصارا تاريخيا على ‫‏برشلونة‬

تعملق حارس سلتا فيغو سيرخيو الفاريز وقاد فريقه إلى فوز تاريخي وأول على برشلونة منذ 10 سنوات، على ملعب "كامب نو" أمام 71 الف متفرج شاهدوا لويس سواريز أساسيا لأول مرة في الدوري بعد انتهاء فترة إيقافه لـ4 أشهر.

وأهدر برشلونة فرصا بالجملة بدأها نيمار بين يدي الفاريز (8)، ثم سدد لاعب سانتوس السابق في العارضة (11)، قبل أن يبعد سيرخيو ببراعة كرة خطيرة له (30).

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبا من تسجيل هدفه القياسي الرقم 251 في الدوري، لكن كاسترو أبعد كرته إلى العارضة قبل أن تخترق الشباك (32).

وأهدر ميسي مجددا برأسه فوق العارضة بعد تمريرة من سواريز (36)، قبل أن يختم الأخير فرص الشوط الأول بكرة صدها الفاريز (42).

وعلى غرار الشوط الأول، تابع برشلونة ضغطه وأصاب العارضة عبر نيمار بعد كرة مشتركة بين الظهير جوردي ألبا والبرازيلي رافينيا (47).

وسجل الأرجنتيني خواكين لاريفي هدف سلتا بعد تمريرة جميلة بالكعب من نوليتو إثر خطأ بالرقابة من البرازيلي داني ألفيش فسددها أرضية تخطت الحارس التشيلي كلاوديو برافو (55).

بعد الهدف، دفع أنريكي، مدرب سلتا السابق والذي استبعد المدافع جيرار بيكيه صاحب الأخطاء المتعددة مؤخرا، بتشافي وبيدرو بدلا من رافينيا وبوسكيتس، فوجد بيدرو رأس سواريز الذي سدد على الحارس (70).

وفي غمرة الهجوم الكتالوني، أضاع نوليتو فرصة الهدف الثاني بعد كرة على الطائر أبعدها برافو إلى رأس البرازيلي تشارلز الذي لعبها فوق العارضة (78).

وأهدر ميسي ضربة حرة في زاوية العارضة (80)، وسدد سواريز أرضية جميلة تألق الفاريز بإبعادها (84) لتنتهي المباراة بفوز سلتا.

والتحق أتلتيكو مدريد حامل اللقب موقتا بالوصافة بفوزه على ضيفه قرطبة 4-2 على ملعب "فيسنتي كالديرون" أمام 48600 متفرج.

وسجل للفائز لويس دلغادو (43 في مرمى فريقه) والفرنسي أنطوان غريزمان (58) والكرواتي ماريو مانزوكيتش (62) وراوول غارسيا (80)، وللخاسر الجزائري نبيل غيلاس (53 و87).

ويلعب في وقت لاحق ريال سوسييداد مع ملقة.

ويلتقي الأحد، أتلتيك بلباو مع إشبيلية وفياريال مع فالنسيا وليفانتي مع الميريا والتشي مع إسبانيول، والإثنين رايو فايكانو مع إيبار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com