انشيلوتي يحل أزمة ايسكو وبيل
انشيلوتي يحل أزمة ايسكو وبيلانشيلوتي يحل أزمة ايسكو وبيل

انشيلوتي يحل أزمة ايسكو وبيل

أنهى الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني الجدل بشأن ايسكو الذي تألق الفترة الماضية في غياب الويلزي جاريث بيل زميله "المصاب"، بالتأكيد على أن اللاعبين يمكنهما اللعب إلى جوار بعضهما البعض.

وتألق ايسكو بشكل هائل في صفوف الـ"ريال" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خصوصاً في الكلاسيكو التي فاز فيها الـ"ريال" على منافسه التقليدي العنيد برشلونة 3/1، السبت الماضي، مستغلاً غياب بيل عن صفوف الفريق بسبب إصابة عضلية، وكان ايسكو فعالاً أكثر من بيل، إذ تميز عن الأخير بالدور الدفاعي وصنع الهجمات وإفساد هجمات الخصم في الوقت ذاته.

وقال انشيلوتي، في مؤتمر صحفي، أمس، الجمعة، إن ايسكو وبيل يمكنهما اللعب سوياً، موضحاً: "ايسكو يلعب بشكل رائع، واتمنى أن يستمر في تقديم نفس المستوى حتى نهاية الموسم، ويمكنه اللعب بجوار بيل".

ولم ينس المدرب الايطالي الإشادة بلاعبه الويلزي الذي يعاني من الإصابة حالياً، لكنه سيعود قريباً للملاعب قائلاً : "بيل يستحق اللعب، إنه من أفضل اللاعبين في العالم ومن أهم اللاعبين في الريال".

وغاب بيل عن مباراة ليفربول في الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكذلك الكلاسيكو بسبب الإصابة ليتألق ايسكو خلالهما بعدما كان بعيداً عن تشكيلة الفريق تماماً.

ويخوض ريال مدريد مباراة، اليوم السبت، على أرض غرناطة ضمن المرحلة العاشرة لـ"اليجا" التي يحتل فيها المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة واشبيلية المتصدرين ولهما نفس الرصيد من النقاط، لكن الفريق الكتالوني يتصدر بفارق الأهداف فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com