أنشيلوتي يحل أزمة إيسكو وبيل

أنشيلوتي يحل أزمة إيسكو وبيل

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أنهى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الجدل بشأن إيسكو الذي تألق الفترة الماضية في غياب الويلزي غاريث بيل ”المصاب“، بالتأكيد على أن اللاعبين يمكنهما اللعب إلى جوار بعضهما البعض.

وتألق إيسكو بشكل هائل في صفوف الريال خلال الأسابيع القليلة الماضية وخاصة في الكلاسيكو الذي فاز فيه الريال على منافسه التقليدي العنيد برشلونة 3-1 السبت الماضي مستغلاً غياب بيل عن صفوف الفريق بسبب إصابة عضلية، وكان إيسكو فعالاً أكثر من بيل، إذ تميز عن الأخير بالدور الدفاعي وصنع الهجمات وإفساد هجمات الخصم في الوقت ذاته.

ووضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي الجمعة أن إيسكو وبيل يمكنهما اللعب سوياً، قائلاً: ”إيسكو يلعب بشكل رائع، أتمنى أن يستمر في تقديم نفس المستوى حتى نهاية الموسم، يمكنه اللعب بجوار بيل“.

ولم ينس المدرب الإيطالي الإشادة بلاعبه الويلزي الذي يعاني من الإصابة حالياً، والعائد قريباً للملاعب قائلاً: ”بيل يستحق اللعب، إنه من أفضل اللاعبين في العالم ومن أهم اللاعبين في الريال“.

وغاب بيل عن مباراة ليفربول في الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكذلك الكلاسيكو بسبب الإصابة ليتألق إيسكو خلالهما بعدما كان بعيداً عن تشكيلة الريال تماماً.

ويخوض ريال مدريد مباراة السبت على أرض غرناطة ضمن المرحلة العاشرة لليغا التي يحتل فيها المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة وإشبيلية المتصدرين ولهما نفس الرصيد من النقاط، لكن الفريق الكتالوني يتصدر بفارق الأهداف فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com