بيل يواصل غيابه عن ريال مدريد
بيل يواصل غيابه عن ريال مدريدبيل يواصل غيابه عن ريال مدريد

بيل يواصل غيابه عن ريال مدريد

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة ان جاريث بيل جناح الفريق الذي ينافس بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لم يتعاف من اصابة في عضلة أعلى الفخذ وسيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام غرناطة غدا السبت.

ولم يذكر انشيلوتي ما إذا كان بيل الذي لعب اخر مرة في المباراة التي فاز فيها الفريق على أرضه على اتليتيك بيلباو 5-صفر في الدوري المحلي في الخامس من أكتوبر تشرين الأول الجاري سيكون جاهزا لخوض مباراة الثلاثاء المقبل على ارض فريقه أمام ليفربول الانجليزي ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وأشار انشيلوتي إلى ان قلب الدفاع بيبي ولاعب الوسط لوكا مودريتش يعانيان أيضا من "مشكلات" مضيفا انه سينتظر إلى ما بعد التدريبات التي ستجري في وقت لاحق اليوم ليقرر التشكيلة النهائية التي ستخوض مباراة الغد.

وقلص ريال الفارق الى نقطة واحدة مع برشلونة الذي يتقاسم صدارة الترتيب عندما فاز على غريمه اللدود 3-1 على استاد برنابيو في قمة الدوري الاسباني مطلع الاسبوع الحالي.

ويملك برشلونة الذي سيستضيف سيلتا فيجو اليوم السبت واشبيلية الذي سيلعب امام اتليتيك بيلباو بعد غد الاحد 22 نقطة لكل منهما من تسع مباريات بينما يملك ريال 21 نقطة.

وقال انشيلوتي "نحن سعداء بما نقوم به الا ان كافة المباريات تمثل اختبارات لنا."

واضاف المدرب الايطالي "المباريات السابقة باتت جزءا من الماضي. نريد ان نواصل مسيرتنا امام غرناطة الا انك لا تعرف كيف ستسير الامور."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com