نيمار يقود الأوليمبي البرازيلي في ريو دي جانيرو
نيمار يقود الأوليمبي البرازيلي في ريو دي جانيرونيمار يقود الأوليمبي البرازيلي في ريو دي جانيرو

نيمار يقود الأوليمبي البرازيلي في ريو دي جانيرو

قال الكسندر جالو مدرب المنتخب الأولمبي البرازيلي لكرة القدم اليوم الخميس انه سيختار نيمار كواحد من بين ثلاثة لاعبين فوق السن سيشاركون مع منتخب بلادهم في منافسات دورة الالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو عام 2016.

وتعد ذهبية دورة الالعاب الاولمبية اللقب الكبير الوحيد الذي لم تفز به البرازيل وتبدو الضغوط شديدة على الفريق قبل نحو عامين من استضافة ريو دي جانيرو للالعاب الاولمبية.

واضاف جالو انه سيستدعي نيمار مهاجم برشلونة اضافة لاثنين من اللاعبين فوق السن للعب مع الفريق، ويجب على كافة الفرق ان تشارك بلاعبين اقل من 23 عاما مع السماح لها بضم ثلاثة لاعبين فوق السن.

وتابع جالو في مقابلة مع محطة سبورتف التلفزيونية "ساضم هؤلاء الثلاثة (فوق السن). وربما اضم لاعبين اثنين فقط سيكون من بينهما نيمار. لا يمكن ان تفكر في كرة القدم البرازيلية بدون ان يتطرق ذهنك اليه."

ويعني هذا القرار ان نيمار سيواجه جدول مباريات ضاغط في عام 2016. وستستضيف الولايات المتحدة نسخة خاصة من بطولة كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) في يونيو حزيران من عام 2016 بمناسبة مرور 100 عام على انطلاق البطولة. وستقام الاولمبياد في اغسطس اب من العام ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com