ايسكو حريص على التألق خلال غياب بيل
ايسكو حريص على التألق خلال غياب بيلايسكو حريص على التألق خلال غياب بيل

ايسكو حريص على التألق خلال غياب بيل

مدريد - بينما يتوقع بكل تأكيد أن يعود غاريث بيل إلى صفوف فريقه ريال مدريد بمجرد عودته من الإصابة فإن زميله في الفريق ايسكو سيحرص على استغلال غياب اللاعب الويلزي الدولي ليثبت للفريق الملكي أنه يملك المهارات والقدرات المطلوبة للعب ضمن التشكيلة الأساسية لبطل أوروبا.

وقد أوضح مدرب ريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن بيل الذي أصبح أغلى لاعب في العالم عندما انضم إلى ريال قادماً من توتنهام الإنكليزي في 2013 سيكون دائماً ضمن تشكيلة البداية ليتقاسم مهمة الهجوم مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة طالما كان سليماً.

لكن بعض صحف العاصمة الإسبانية قامت بما يشبه حملة معارضة لبيل ومؤيدة لايسكو في الأسابيع الأخيرة عندما انتقدت بيل لعدم اضطلاعه بدور في الدفاع بينما أشادت بأداء ايسكو خلال هذه الفترة.

وسواء كانت الاتهامات في محلها أم لا فإن ايسكو (22 عاماً) استغل الفرصة التي أتيحت له ليثبت للمدرب أنشيلوتي ما يملكه من قدرات ومهارات كما تلقى ايسكو تحية حارة من الجمهور عندما استبدل بعد أداء متميز في مباراة القمة أمام برشلونة السبت الماضي.

ولم يحدد ريال موعداً لعودة بيل الذي يعاني من إصابة في العضلات إلى الملاعب إلا أنه لا يتوقع أن يشارك في لقاء الفريق في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل أمام ليفربول الإنكليزي.

وتلقى ايسكو تحية حارة أيضاً من المدرب عند خروجه من مباراة القمة كما أشاد أنشيلوتي باللاعب الإسباني الشاب بعد فوز ريال على كورنيا في كأس ملك إسبانيا الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "إنه يقدم أداء جيداً ويحظى بحب الجماهير".

وأضاف أنشيلوتي: "لقد انطلق، وهو يتحرك عبر أرجاء الملعب كما أنه يقدم أفضل أداء منذ انضمامه إلى ريال، ونأمل أن يستمر على هذا الأداء وأن يبقى في نفس الإيقاع ويحافظ على نفس الأسلوب".

وسيحل ريال الذي يتخلف بنقطة واحدة عن برشلونة وإشبيلية في ترتيب فرق الدوري الإسباني ضيفاً على غرناطة السبت المقبل حيث يتوقع أن تتاح لايسكو فرصة أخرى لإثبات جدارته وقدراته.

وسيلتقي برشلونة في ملعبه وأمام جماهيره مع سيلتا فيغو السبت أيضاً في حين يحل إشبيلية ضيفاً على أتلتيك بيلباو الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com