ريال مدريد يمنح راحة لرونالدو في كأس إسبانيا

ريال مدريد يمنح راحة لرونالدو في كأس إسبانيا

مدريد – أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حامل اللقب أنه سيريح هدافه كريستيانو رونالدو وعدة لاعبين آخرين في ذهاب دور 32 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة في وقت لاحق الأربعاء.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أن رونالدو – الذي سجل 16 هدفاً في ثماني مباريات بالدوري الإسباني وثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم – سينال راحة إلى جانب أيضا القائد إيكر كاسياس وثنائي الدفاعي سيرجيو راموس وبيبي وثنائي الوسط توني كروس ولوكا مودريتش.

وسيلعب الحارس كيلور نافاس بدلاً من كاسياس بينما سيدخل خافيير هرنانديز التشكيلة الأساسية إلى جوار كريم بنزيمة.

وفاز ريال مدريد 2-1 على برشلونة في نهائي الكأس الموسم الماضي وسيخوض مواجهة كورنيا المنتمي لمدينة برشلونة بعد تفوقه 3-1 على الفريق الكتالوني متصدر الدوري السبت الماضي.

وستشهد مباراة اليوم مواجهة بين أعلى أندية العالم دخلاً وفريق تبلغ ميزانيته في الموسم نحو مليون يورو فقط، وستقام المباراة على ملعب اسبانيول لأن استاد كورنيا لا يتسع سوى لنحو 1500 مشجع.

وقال أنشيلوتي: ”لدينا ذكريات رائعة مع هذه المسابقة ونتطلع إلى تكرار ما حدث الموسم الماضي، إنها مباراة أمام فريق من الدرجة الثالثة لكن يجب أن نلعب بجدية ومواصلة نتائجنا الجيدة“.

وفاز ريال مدريد في آخر تسع مباريات في كل المسابقات وأحرز 38 هدفاً بينما دخل مرماه ستة أهداف فقط.

وإذا اجتاز ريال منافسه في مباراتي الذهاب والإياب كما هو متوقع فإنه سيلعب على الأرجح مع جاره أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر على أن يلتقي الفائز مع برشلونة في دور الثمانية إذا غابت المفاجآت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com