صور.. لقاء الكلاسيكو يتسبب بشجار “عنيف” في أحد مقاهي بغداد

صور.. لقاء الكلاسيكو يتسبب بشجار “عنيف” في أحد مقاهي بغداد

المصدر: بغداد- محمد وذاح

عرفت أحد مقاهي العاصمة العراقية بغداد، مساء أمس، شجارا عنيفا من نوع خاص، جرى بين بعض جماهير ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على خافية مباراة كلاسيكو.

وأصبح جمهور برشلونة، وجلهم من الشباب، مستفزا بعد حسم، غريم فريقهم، ريال مدريد الكلاسيكو الإسباني لصالحه بالفوز على برشلونة 3-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

وقد أكد شهود عيان لشبكة “إرم”، أن “شخصين تبادلا السب والشتم قبل أن تطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه ويتدخل بعض العناصر التي حولت من المقهى حلبة للصراع والملاكمة وبلغ الأمر إلى الرشق بالكراسي والكؤوس الزجاجية”.

وأضاف أن “الشجار امتد إلى الشارع المقابل للمقهى ليتبادل جمهور الفريقين العصي والحجارة، ما أدى إلى إصابة العديد بجروح طفيفة”.

ويقول حيدر الملكي، 34 سنة، الذي يشجع نادي ريال مدريد ويتعصب له، “كثيرا ما أدخل في سجلات كلامية مع مشجعي برشلونة حول مجريات المباراة والأمور قد تتطور إلى استخدام العنف عند البعض”.

وغالبا ما تشهد مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد تعرف في غالبها فترات من التوتر والمشاحنة بين جمهور الفريقين قد تصل إلى الشجار والاصطدام المباشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع