تكريم ملكي لهداف ريال مدريد التاريخي

تكريم ملكي لهداف ريال مدريد التاريخي

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

كرم نادي ريال مدريد الاسباني قائده التاريخي، راؤول جونزاليس بلانكو بمناسبة مرور 20 عاماً على أول ظهور رسمي له مع الفريق الأول، والذي سيكتمل في 29 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وقدّم رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، لجونزاليس ساعةً وقيمصاً يحمل رقم 20، موقعاً من قبل جميع اللاعبين في الفريق، وذلك في حفل أقيم قبل دقائق من المباراة بين الريال وبرشلونة (الكلاسيكو) والذي انتهى لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتم عرض شريط مصور لأفضل لحظات راؤول مع البلانكو قبيل انطلاق الكلاسيكو، أمس السبت.

مسيرة حافلة

وعلق راؤول على التكريم في ملعب سنتياجو برنابيو بقوله: “كانت لحظات خاصة جداً، لم أكن أتوقعها. وكانت لفتة لطيفة جداً من قبل النادي تجاهي. وليس بوسعي سوى أن أشكرهم لهذه المفاجأة الطبية. وإن ذلك يجعلني أشعر بأن هذا لا يزال منزلي”.

وتذكر نجم شالكه الألماني السابق ظهوره الرسمي للمرة الأولى مع الريال بقوله: “يمكنني الآن تذكر وإعادة سرد كل ما حصل منذ اللحظات ما قبل المباراة، لقد كان يوماً خاصاً لقد تحقق الحلم وانقضى 20 عاما، مسيرة رياضية كاملة تقريباً لا يمكن أبداً أن تتخيل ما الذي سيحصل، ولدي ذكريات جميلة من كل تلك السنوات”.

رونالدو والارقام القياسية

وقال عن تحطيم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقمه الأوروبي القياسي: “”سيحطم رونالدو جميع الأرقام القياسية، وأنا سعيد لأنه تجاوزني كأكبر هدافي أوروبا وبأن يسجل أهداف كثيرة أخرى بما يعود بالفائدة على النادي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع