أنشيلوتي: فخور برجال ريال مدريد “المقاتلين”

أنشيلوتي: فخور برجال ريال مدريد “المقاتلين”

المصدر: إرم - أحمد نبيل

دائما المنتصر يحتفل بانتصاره ويطلق تصريحاته تمجد المقومات التي حققت هذا الانتصار، وهذا ما فعله الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عندما شدد على أنه يملك فريقا محترفا وجادا حول تأخره بهدف لفوز بالثلاثة على برشلونة.

وواصل ريال مدريد انتفاضته في الليغا بتحقيق الفوز السادس على التوالي بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة إلى فوز ثمين ومستحق بثلاثة أهداف لهدف في المرحلة التاسعة من المسابقة على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وحقق ريال مدريد بهذا الفوز انتصاره السادس على التوالي في المسابقة منذ خسارته أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، ليرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة ويقفز إلى المركز الثاني (مؤقتا) متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: “نحن لم ننكس رؤوسنا عقب اهتزاز شباكنا بهدف نيمار المبكر، وحافظنا على طريقة لعبنا ليتحول كل شيء على ما يرام، هذا يدل على أني أملك فريقا جادا ومحترفا، يعرف كيفية القتال من أجل الفوز”.

من جانبه اعترف لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة بالتقصير في المباراة خاصة في الشوط الثاني، موضحا أن فريقه كان أقرب للفوز في الشوط الأول بهدفين نظيفين على الأقل وارتكب اللاعبون أخطاء في الشوط الثاني كانت كفيلة بفوز ريال مدريد.

وتُعد هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها الفريق الكتالوني في الليغا تحت قيادة إنريكي الذي تولى تدريب الفريق في شهر أيار/مايو الماضي خلفا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع