5 نجوم كانوا الأبرز في الكلاسيكو

5 نجوم كانوا الأبرز في الكلاسيكو

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

حقق فريق ريال مدريد فوزا مستحقا على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو ليقلص الفارق لنقطة واحدة عن الصدارة ويبقي على مسيرته الموفقة في المدة الأخيرة، كما هزم الحارس التشيلي كلاوديو برافو 3 مرات وهو الذي لم يتلق أي هدف في الجولات الـ8 الماضية.

وتألق عدة لاعبين في اللقاء بشكل لم يكن متوقعا حيث لم تظهر الأسماء الكبيرة في اللقاء رغم تسجيل نيمار هدف لبرشلونة ورونالدو هدفا لريال مدريد.

ويدين الفريق الملكي بالفوز لدفاعه بشكل كبير الذي أغلق المنافذ على الهجوم المنافس وشارك في الحملات المضادة بشكل كبير.

الشاب الإسباني إيسكو

لعب الشاب إيسكو اللقاء في ظل غياب الويلزي جاريث بيل وقدم لقاء كبيرا كأن خلاله متوسط ميدان دفاعي جيد وفي الهجوم قاد عدة كرات شكلت الخطورة وأعطت للفريق الملكي الإضافة التي توقعها المدرب أنشيلوتي وكان وراء الهدف الثالث.

البرازيلي مارسيليو

المدافع الأيسر لريال مدريد كان مصدر الخطورة في الجهة اليسرى لم يكتف بدوره الدفاعي الجيد، بل كان جناح أيسر خطير قاد عدة هجمات للفريق الملكي وتمكن من اجبار بيكيه على ارتكاب ضربة جزاء.

الفرنسي جيرمي ماتيو

المدافع الفرنسي لعب في الجهة اليسرى لبرشلونة مكان جوردي ألبا وتمكن من إغلاق المنافذ أمام مهاجمي الفريق الملكي وشارك في الهجوم وكان قريبا من التسجيل لولا الحارس كاسياس.

البرتغالي بيبي

مدافع ريال مدريد تمكن من تسجيل الهدف الثاني وقطع كل الكرات على هجوم برشلونة وخصوصا العالية رفقة سيرجيو راموس.

الألماني توني كروس

رغم كون الجميع كان متخوفا من مشاركة اللاعب الألماني في اللقاء لكونه لا يجيد بشكل كبير دور متوسط الميدان الدفاعي، لكنه وقف أمام دفاع ريال مدريد بشكل جيد وأخرج الكرات بطريقة سلسة نحو الهجوم وأجاد بشكل كبير تغيير اتجاه الكرة نحو لاعبي فريقه الأكثر حرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع