نادي برشلونة يبحث عن تعزيز صفوفه ضمن لاعبين فرنسيين
نادي برشلونة يبحث عن تعزيز صفوفه ضمن لاعبين فرنسييننادي برشلونة يبحث عن تعزيز صفوفه ضمن لاعبين فرنسيين

نادي برشلونة يبحث عن تعزيز صفوفه ضمن لاعبين فرنسيين

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن فريق برشلونة يبحث عن تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اللاعبين الفرنسيين الذين ارتبط عدد كبير منهم بالانتقال للفريق الإسباني.

ويتصدر القائمة أدريان رابيو متوسط باريس سان جيرمان الغائب عن كأس العالم روسيا 2018، والذي عبّر عن رغبته في اللعب لبرشلونة؛ لكن المطالب المالية الكبيرة لناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان تجعل مهمة الفريق الإسباني صعبة في التعاقد معه رغم أنه يبقى الهدف الأول.

كما ذكرت الصحيفة أن بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد عُرض على برشلونة، ويبقى ثمنه مشكلة كبيرة للفريق الإسباني المطالب بدفع أكثر من 120 مليون يورو على الأقل لخطفه.

ويبقى الخيار الواقعي هو ستيفن نزوري، متوسط ميدان إشبيلية، ويلعب كوسط ميدان مدافع، وسعره لا يتجاوز 40 مليون يورو.

بينما يأمل برشلونة في دخول التحدي والتعاقد مع نجم وسط تشيلسي الدولي الفرنسي نغولو كانتي، لكن إدارة الفريق الإنجليزي تطالب بمبلغ يتجاوز 150 مليون يورو للتخلي عنه.

وتعاقد برشلونة مع البرازيلي أرثر قادمًا من غريميو البرازيلي، والفرنسي كليمونت لينغليت قادمًا من إشبيلية، ومازال يحاول التخلص من عدة لاعبين كالفرنسي لوكاس ديني والبرازيليين دوغلاس بيريرا ورافينيا ألكانتارا والبرتغالي أندريه غوميز والإسباني باكو ألكاسير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com