ريال مدريد يقدم فينيسيوس جونيور للجماهير خلال أيام

ريال مدريد يقدم فينيسيوس جونيور للجماهير خلال أيام
فيينيسيوس سيصل إلى مدريد خلال يومين وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام الخميس المقبل

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سيكون شهر يوليو الحالي مزدحمًا بالنسبة للبرازيلي الشاب فيينيسيوس، مع تقديمه، رسميًا، كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد، يوم الخميس المقبل.

واحتفل المهاجم الشاب بعيد ميلاده الـ18، يوم الخميس، الماضي وأمامه يومان فقط لإعداد نفسه للسفر إلى مدريد والاستعداد للحياة هناك.

ويتردد على نطاق واسع في البرازيل أن فيينيسيوس هو خليفة النجم نيمار في البرازيل، وكان المهاجم الشاب أعلن في أكثر من مناسبة أنه يود أن يكون زميلًا لنيمار في ريال مدريد؛ ما يعني أنه يرغب في انضمام نيمار للنادي الملكي.

ويبدأ الاستعداد للموسم الجديد في ريال مدريد، يوم الاثنين المقبل، ويجب على فينيسيوس أن يتدرب أمام مدربه الجديد يولن لوبتيغي في أقرب فرصة.

وكان من المقرر أن تتم إعارة اللاعب الشاب لمدة موسم واحد سواء في إسبانيا أو في أي دولة أوروبية، أخرى لكن رحيل كريستيانو رونالدو فتح فرصة لفينيسيوس للبقاء في الفريق الأول.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ريال مدريد سيقدم فينيسيوس لوسائل الإعلام، يوم الخميس الـ19 من يوليو الحالي، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأقام اللاعب حفلًا في نادي ريو بيتش في حي بارا دا تيغوكا في مدينته عندما بلغ الـ18، لكن مع انتقاله إلى مدريد ستختلف حياته خاصة عندما يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مع لوبتيغي.

محتوى مدفوع