لينغليت يكشف دور ليونيل ميسي في انتقاله إلى نادي برشلونة (فيديو وصور)

لينغليت يكشف دور ليونيل ميسي في انتقاله إلى نادي برشلونة (فيديو وصور)
Soccer Football - FC Barcelona's Clement Lenglet Presentation - Camp Nou, Barcelona, Spain - July 13, 2018 Barcelona's Clement Lenglet during the presentation REUTERS/Albert Gea

المصدر: فريق التحرير

أعرب المدافع الفرنسي كليمنت لينغليت، المنضم حديثًا إلى برشلونة الإسباني، عن سعادته بالانضمام للفريق الكتالوني، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسهم في انتقاله للبارسا.

وقال لينغليت في مؤتمر تقديمه إلى الجماهير ووسائل الإعلام: “اللعب مع ليونيل ميسي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وأشياء أخرى دفعتني للانتقال إلى برشلونة، أريد أن أعمل بجد وأن أفوز بالعديد من الألقاب هنا”.

وأضاف لينغليت: “أنه فخر لجميع اللاعبين أن يكونوا هنا، وهذا فخر حقيقي بالنسبة لي، لأنني كنت أحلم باللعب مع برشلونة منذ الصغر”.

“في هذه اللحظة لم أتحدث إلى أومتيتي أو ديمبلي، لأنهما أمام مواجهة مهمة للغاية هذا الأحد (نهائي كأس العالم)، لكنني أعتقد أننا سنتحدث في أقرب وقت، وسيشرحان لي كيفية العمل في النادي وكيف يعيشان هنا”.

وأوضح لينغليت: “سأعطي كل شيء لألعب قدر المستطاع، أنا أجيد اللعب بقدمي اليسرى، أحاول اللعب بقوة لكن دون الكثير من الأخطاء، إلا أنني أحيانًا أُضطر إلى ارتكابها”.

وعن سبب اختياره برشلونة، قال لينغليت: “الأمر بسيط، برشلونة هو أكبر نادٍ في الدوري الإسباني، والذي يعتبر بالنسبة لي أفضل فريق في العالم”.

وواصل: ” أشعر بأنها فرصة حياتي، عندما كنت في فريق نانسي قدّموا لي فرصة الذهاب ليوفنتوس، ولكن رأيت أن الوقت غير مناسب، ولهذا ذهبت لإشبيلية وعملت بجد، والآن لدي فرصة رائعة مع برشلونة وهو الفريق الأفضل في العالم”.

محتوى مدفوع