لمنع انتقاله إلى ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يريد زيادة راتب نيمار
لمنع انتقاله إلى ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يريد زيادة راتب نيمارلمنع انتقاله إلى ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يريد زيادة راتب نيمار

لمنع انتقاله إلى ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يريد زيادة راتب نيمار

يبدو أن باريس سان جيرمان أصبح يخشى فعلًا من انتقال لاعبه البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ولذلك يسعى إلى زيادة اللاعب البرازيلي.

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تريد زيادة راتب نيمار، رغم أنه تعاقد معه منذ عام فقط، ويحصل على 36 مليون يورو سنويًا.

وانضم نيمار، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى باريس سان جيرمان صيف العام 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني، والتي تبلغ 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

ويتردد أن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز يريد التعاقد مع نيمار في سوق الانتقالات الصيفي الحالي؛ لتعويض رحيل نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت صحيفة "أس"، أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد نيمار، وهو ما يدفع باريس سان جيرمان للرهان على زيادة راتب نيمار؛ لمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد ستتجه للتعاقد مع مبابي زميل نيمار في باريس سان جيرمان، حال فشل التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وفيما يلي أغلى 10 رواتب لاعبين في العالم:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com