ريال مدريد يرسل مسؤولًا لمفاوضة والد نيمار

ريال مدريد يرسل مسؤولًا لمفاوضة والد نيمار
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Brazil vs Mexico - Samara Arena, Samara, Russia - July 2, 2018 Brazil's Neymar celebrates scoring their first goal REUTERS/Carlos Garcia Rawlins

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكر موقع “غلوب سبورت” البرازيلي أن ريال مدريد أرسل جواني كلافات رئيس القسم الدولي للبرازيل من أجل إجراء المفاوضات الأولية مع والد نيمار وإقناعه بالتوقيع لريال مدريد.

ورغم أن فريق باريس سان جيرمان تعاقد مع طبيب النجم البرازيلي ويحاول إرضاءه للبقاء، لكن ريال مدريد لم يبدأ مفاوضاته مع النجم البرازيلي ونفى سابقًا كل الشائعات في الموضوع.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن ريال مدريد يعرف أن المفاوضات مع باريس سان جيرمان ستكون صعبة ومعقدة لأن ناصر الخليفي لا يرغب في بيع نيمار الذي يربطه بالفريق الفرنسي عقد لغاية صيف 2022، لكن إدارة الفريق الإسباني تعتمد على ضغط النجم البرازيلي لدفع فريقه لبيعه.

وحسب الموقع البرازيلي فإن إرسال ريال مدريد مسؤولًا لوالد نيمار يعتبر بداية لتحركه نحو التعاقد معه في ظل رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميًا نحو يوفنتوس.

وبرحيل رونالدو تبدو الأمور جيدة للنجم البرازيلي ليكون النجم الأول في ريال مدريد وينافس على الألقاب الفردية خاصة بعد فشل باريس سان جيرمان قاريًا الموسم الماضي والمشاكل التي عرفها في العاصمة الفرنسية والدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.

في سياق متصل، ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن جوليان لوبيتيغي مدرب ريال مدريد طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجم فالنسيا الدولي الإسباني رودريغو مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم تركيز الفريق على التعاقد مع نجم كبير يعوض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحسب أحد البرامج الإسبانية فإن المدرب لوبيتيغي يعرف اهتمام نابولي بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ويرغب في التعاقد مع مهاجم يعوضه في الفريق.

ويقدّر فالنسيا مبلغ التخلي عن مهاجمه بـ 120 مليون يورو كما أن رودريغو يفضل البقاء في فريه الحالي لموسم آخر، لكن علاقته الجيدة بجوليان لوبيتيغي الذي منحه فرصة اللعب مع منتخب إسبانيا واختاره في اللائحة النهائية التي شاركت في كأس العالم روسيا 2018 كما أنهما يملكان الوكيل نفسه وهو البرتغالي خورخي مينديز قد تدفعه لتغيير رأيه.

ويعرف رودريغو مورينيو ريال مدريد بشكل جيد حيث لعب في صفوف فريق الشباب والفريق الثاني قادمًا من الفئات الصغرى لسيلتا فيغو قبل أن يرحل في 2010 نحو بنفيكا البرتغالي وعاد لإسبانيا في 2014 من بوابة فالنسيا حيث سجل 19 هدفًا في 44 مباراة.

محتوى مدفوع