رسميًا.. ريال مدريد يعلن موافقته على رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل إلى يوفنتوس

رسميًا.. ريال مدريد يعلن موافقته على رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل إلى يوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن نادي ريال مدريد، رسميًا، موافقته على رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بناء على رغبة اللاعب البرتغالي.

وقال الريال في بيان رسمي، أصدره، اليوم الثلاثاء: ”يعبّر ريال مدريد عن امتنانه للاعب الذي أثبت بأنه الأفضل في العالم والذي شهدنا معه أحد أكثر الأوقات بريقًا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية، بجانب الألقاب الكثيرة التي حققها كريستيانو رونالدو خلال تسع سنوات، فقد كان مثالًا على التفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور“.

وأضاف: ”أصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد مع 451 هدفًا في 438 مباراة، كما حقق 16 بطولة مع النادي والعديد من الإنجازات الفردية“.

وتابع: ”بالنسبة لريال مدريد سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة ومرجعًا للأجيال القادمة“.

وكانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية قالت: إن كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، في طريقه إلى يوفنتوس بعد اتفاق كافة الأطراف على الصفقة التي ستتم بشكل نهائي في غضون ساعات.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة في وقت لاحق، يوم الثلاثاء، مع توقعات إعلان النادي الإسباني واللاعب عن الصفقة.

واحترم فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي رغبة رونالدو (33 عامًا) في الرحيل، وسمح له بالبدء بمغامرة جديدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ووفقًا لبرنامج ”لا سيكستا“ التلفزيوني، فإن الصفقة ستكلف يوفنتوس 105 ملايين يورو، وفي الوقت نفسه سافر رئيس نادي يوفنتوس أندريا أغنيلي إلى اليونان للقاء اللاعب الذي يقضي إجازته هناك؛ بهدف الحصول على توقيعه بعد موافقة ريال مدريد.

وقد قبل ريال مدريد كلًا من قرار رونالدو والعرض المقدم من يوفنتوس ما يعني أن قصة رونالدو مع ريال مدريد قاربت على نهايتها.

وبات رونالدو، المنضم لريال من مانشستر يونايتد عام 2008 في صفقة قياسية آنذاك مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (105.65 مليون دولار)، الهداف التاريخي لريال برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وتوّج مع ناديه بالدوري الإسباني مرتين وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

ورغم مسيرته الحافلة مع ريال مدريد، إلا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات أعلن عدة مرات أنه يريد الرحيل عن النادي.

فيما أعلن مراسل قنوات ”بي إن سبورتس“ في إيطاليا، حسين ياسين، انتهاء صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاله رسميًا من ريال مدريد ليوفنتوس بعد مفاوضات الساعات الأخيرة.

وكتب حسين ياسين: ”قضي الأمر رسميًا، حسمت أكبر صفقات الميركاتو في القرن الواحد والعشرين، كريستيانو رونالدو لاعبًا في يوفنتوس، لاعبًا في الكالشيو“.

وانتشر على صفحات “ تويتر “ هاشتاغ إسباني يودع كريستيانو رونالدو بعنوان : وداعًا أسطورة #AdiosLeyenda، شاركت فيه مختلف وسائل الإعلام المدريدية وصحفيون إسبان وبرتغاليون وصفحات لعشاق ريال مدريد والنجم البرتغالي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com