هل يجلس غاريث بيل على عرش ريال مدريد منفردًا؟

هل يجلس غاريث بيل على عرش ريال مدريد منفردًا؟

المصدر: إرم نيوز

قالت صحيفة أس الإسبانة إن الويلزي غاريث بيل يطمح في لعب دور قيادي طالما كان يطمح به في ريال مدريد مع رحيل المدرب زين الدين زيدان، واقترب انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، بحسب أحدث التقارير الإسبانية والإيطالية.

وبحسب أس فإن وكيل أعمال غاريث بيل، جوناثان بارنيت، بحث في إنجلترا عن عروض أعلى من 100 مليون يورو، لكن رحيل زيدان أوقف غضب بيل مما أخر بضعة أسابيع الاجتماع الرسمي الذي عقده بارنيت مع إدارة ريال مدريد.

وغادر بيل إلى الإجازة ومستقبله مُعلّق في الهواء، غير أن اللاعب تلقى أخبارًا تفيد بأن جولين لوبيتيغي مدرب ريال مدريد الجديد لديه درجة عالية من التقدير تجاهه، وأنه على دراية بشجاعته وبضرورة مساعدته في تحقيق أفضل مستوى له.

وقالت أس إن ريال مدريد سيبحث عن إرضاء غاريث بيل، بعد اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو الذي عاش تحت ظله لمدة خمس سنوات، ولهذا السبب تم إلغاء اجتماع آخر كان مقررًا أن يُعقد بين وكيل أعمال الويلزي وريال مدريد.

وسيتواجد غاريث بيل يوم الإثنين القادم في فالديبيباس وهناك سوف يقوم بتحليل وضعه مع لوبيتيغي، حيث يريد أن يعرف ماذا سيكون دوره في الفريق بعد الإرث الذي سيتركه كريستيانو رونالدو.

ويعتقد محيط بيل بأن ريال مدريد لا يرغب في التخلص منه، وبالتالي أصبح هدف بيل هو البقاء مع الفريق، فمع رحيل زيدان وربما كريستيانو قد يتولى بيل قيادة الفريق في موسم 2018/2019، ليجلس على عرش من المتوقع أن يخلو برحيل رونالدو.