أتلتيكو مدريد يضم جيلسون مارتينيز من سبورتينغ لشبونة

أتلتيكو مدريد يضم جيلسون مارتينيز من سبورتينغ لشبونة
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Portugal's Gelson Martins in action with Morocco's Achraf Hakimi REUTERS/Christian Hartmann

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

لا يزال مصير 9 لاعبين من فريق سبورتينغ لشبونة غامضًا، في ظل فسخهم لعقودهم من طرف واحد مع الفريق بسبب الأزمة التي اندلعت في نهاية الموسم الماضي مع رئيس الفريق والجماهير التي اقتحمت ملعب التدريبات وتعديهم عن عدة لاعبين.

وأدت الأزمة لرحيل المدرب خورخي جيسوس الذي انتقل لفريق الهلال السعودي، واستقالة رئيس الفريق برونو دي كارفاليو الذي أوقف سابقًا 19 لاعبًا.

ومن بين اللاعبين الذي فسخوا عقودهم الجناح جيلسون مارتينيز الدولي البرتغالي، الذي شارك في كأس العالم روسيا 2018، وأكدت الصحف البرتغالية توصله لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد للانتقال لصفوفه لمدة 6 مواسم قادمة.

وبحسب الصحافة البرتغالية فإن نجم سبورتينغ لشبونة سيتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ 3 ملايين يورو بالإضافة لمنحة توقيع وعدة حوافز، وقرر التوقيع مع أتلتيكو مدريد بعدما تحدث مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ورغم فسخ اللاعب لعقده مع سبورتينغ لشبونة من طرف واحد، لكن إدارة أتلتيكو مدريد تأمل في التوصل لاتفاق ودي مع إدارة الفريق البرتغالي حول مبلغ للانتقال، ومستعدة لمنحه لاعبًا أو لاعبين ضمن الصفقة، وهما الأرجنتيني لوسيانو فيتو والحارس البرتغالي أندري مورييرا.

وتبحث الإدارة الجديدة لسبورتينغ لشبونة عن حل ودي لفسخ 9 لاعبين لعقودهم من جانب واحد، قبل اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم لفرض احترام عقودهم مع الفريق.