زيدان يشعل الكلاسيكو بالحديث عن سواريز

زيدان يشعل الكلاسيكو بالحديث عن سواريز

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قبيل موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي سيتوافق موعدها مع عودة النجم الأوروغواياني لويس سواريز من الإيقاف، جاءت تصريحات النجم الفرنسي زين الدين زيدان التي تشكك في استفادة فريقه السابق ريال مدريد من سواريز في حال التعاقد معه.

وقال زيدان الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الثاني: “إن مهاجم برشلونة الجديد لم يكن أبداً في خطط نادي العاصمة الإسبانية”، في حين دافع عن لاعب خط الوسط الإنكليزي ستيفن جيرارد الذي يتلقى انتقادات متواصلة بسبب أدائه.

ويستضيف ريال مدريد فريق برشلونة السبت المقبل في الكلاسيكو ضمن المرحلة التاسعة لليغا، في مباراة قد تشهد عودة سواريز للمباريات رسمياً.

وعلق اللاعب الفرنسي السابق على الشائعات حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع لويس سواريز خلال الفترة الماضية وقال: “ما تردد في هذا الأمر مجرد شائعات اعتادها نادي ريال مدريد، فلم يكن هناك أي اتصال مع نادي ليفربول حول سواريز”.

وأوضح: “ريال مدريد لم يفكر أبداً في التعاقد مع هذا اللاعب، إذا أراد مدريد التعاقد مع أي لاعب فإنه سيعمل لتحقيق ذلك، ولكن نحن لم نسعى إطلاقاً للتعاقد مع سواريز”.

وأردف النجم الكبير: “بالطبع سواريز لاعب جيد جداً، لكن ريال مدريد لم يشعر مطلقاً بحاجته لسواريز، لذا لم يكن مهتماً بالتعاقد معه”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع