برشلونة يستعد للكلاسيكو بكامل نجومه حتى المصابين

برشلونة يستعد للكلاسيكو بكامل نجومه حتى المصابين

غداة الفوز على أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا، تحول تركيز برشلونة بشكل تام وعلى الفور إلى “الكلاسيكو” المقرر السبت المقبل، ضد ريال مدريد في “سنتياغو برنابيو”، إذ شارك اللاعبون في التدريب الصباحي كاملا حتى الذين شاركوا في مباراة الثلاثاء أمام بطل هولندا.

بعد طي صفحة أياكس بفوز عسير ليلة الثلاثاء، أصبح تركيز برشلونة منصبا بشكل حصري على الكلاسيكو المرتقب مساء السبت المقبل، في ملعب “سانتياغو برنابيو” في قمة المرحلة التاسعة لليغا.

وفي الصباح الباكر أدار لويس إنريكي الحصة التدريبية الأولى في تحضيرات الفريق للمواجهة ضد ريال مدريد، حيث شارك في المران لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس، الذي غاب عن موقعة أياكس بسبب الإصابة، بينما اكتفى أدريانو بخوض تمارين فردية بمعزل عن المجموعة، وواصل دوغلاس وفيرمايلين برنامج استعادة اللياقة بعد شفائهما من الإصابة.

هذا وشهدت تدريبات الفريق مشاركة كل من منير الحدادي وساندرو وسامبر وغومباو وأداما ودياني، الذين ينتمون إلى الفريق الرديف، وكذلك كافة عناصر الفريق الأول الذي هزم أياكس في “كامب نو”.

يُذكر أن برشلونة سيواصل استعداداته لمباراة الكلاسيكو بخوض حصتين تدريبيتين صباحيتين يومي الخميس والجمعة، على أن يسافر صباح السبت إلى مدريد لمواجهة غريمه التقليدي في الجولة التاسعة من فعاليات الليغا، التي يتصدرها الفريق الكتالوني برصيد 22 نقطة، متقدماً بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع