موعد مباراة أوروغواي ضد فرنسا في دور الـ 8 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة أوروغواي ضد فرنسا في دور الـ 8 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلةموعد مباراة أوروغواي ضد فرنسا في دور الـ 8 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوروغواي ضد فرنسا في دور الـ 8 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

قال بليز ماتودي لاعب وسط فرنسا والزميل السابق لإدينسون كافاني اليوم الأربعاء إن غياب مهاجم أوروغواي عن مواجهة المنتخبين يوم الجمعة في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم سيمثل ضربة قوية للفريق القادم من أمريكا الجنوبية.

ويعاني مهاجم باريس سان جيرمان وزميل ماتودي السابق في الفريق من إصابة في الساق قد تبعده عن مواجهة فرنسا، بينما سيغيب ماتودي عن المباراة ذاتها التي ستقام في نيجني نوفجورود بسبب الإيقاف.

وتزامل اللاعبان في سان جيرمان قبل أن ينتقل لاعب الوسط الفرنسي البالغ عمره 31 عامًا إلى يوفنتوس العام الماضي.

وقال ماتودي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "لعبت مع إدينسون لفترة طويلة جدًا، لم نتحدث مؤخرًا لكني أعرفه بما يكفي للقول إنه رجل قوي جدًا ولا يستسلم أبدًا وأدرك أنه سيقدم أقصى ما لديه حتى النهاية ليشارك في المباراة.

"لا أدري هل تمثل الإصابة خداعًا أم لا، هذا ما سيجعل جماهير أوروجواي تشعر بالقلق، لكن هناك إصابات يمكن أن يتم التعافي منها سريعًا وإصابات تحتاج إلى وقت أطول".

ويرى ماتودي أنه في حال عدم تعافي كافاني ولحاقه بالمباراة ستعاني أوروغواي كثيرًا في الهجوم.

وأوضح أن "أوروغواي بدون كافاني ليست نفسها في وجوده، لا يمكن تعويض أحد أفضل المهاجمين في العالم بسهولة، سيمثل غيابه ضربة".

وتقام مباراة أوروغواي وفرنسا يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورتس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com