تفاصيل جديدة تؤكد اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

تفاصيل جديدة تؤكد اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى يوفنتوس

تفاصيل جديدة تؤكد اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى يوفنتوس
Soccer Football - World Cup - Portugal Departure - Zhukovsky International Airport, Moscow Region, Russia - July 1, 2018. Cristiano Ronaldo walks towards a check-in counter before the departure. REUTERS/Tatyana Makeyeva

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحافية عن تفاصيل جديدة في اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي انتشرت أنباؤها بقوة، أمس الثلاثاء، عبر برنامج ”إل شيرينغيتو“ الإسباني الشهير، والذي زعم في تقرير حصري له ”حسم الأمور تمامًا في ملف رونالدو مع ريال مدريد. النجم البرتغالي سيرحل من النادي الملكي“.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”ماركا“، اليوم الأربعاء، فإن يوفنتوس قدم عرضًا ماليًا بقيمة 120 مليون يورو لضم المهاجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطل الكالتشيو يسعى لضم رونالدو، الذي سيكمل في فبراير (شباط) المقبل عامه الـ34، بعقد يمتد حتى 2022 وبراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، أي بزيارة خمسة ملايين عما يتقاضاه حاليًا مع الريال.

وأضافت أن كريستيانو سعيد بالعرض الذي قدمه نادي ”السيدة العجوز“، بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع النادي ”الملكي“، وهو يسعى للفوز بلقبه السادس بدوري أبطال أوروبا مع نادٍ ثالث في أوروبا، بعدما توج به مع مانشستر يونايتد مرة والريال أربع مرات.

وكان ”الدون“ أعرب عن رغبته في ترك القلعة البيضاء في مايو (أيار) الماضي، رغم أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى مليار يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد لم يجبر أي لاعب من قبل أبدى رغبته في الرحيل، على البقاء، وكان آخر حالتين هما جيمس رودريغيز وألفارو موراتا اللذين قام ”الملكي“ ببيعهما في صيف 2017.

وأشارت إلى أن رئيس النادي الإيطالي، أندريا أنييلي، اتصل عدة مرات بكريستيانو لإقناعه بالانتقال إلى ”البيانكونيري“، الذي يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا بعد طول غياب، رغم تتويجه بلقب ”السكوديتو“ في السنوات السبع الأخيرة.

ما زاد الأمور إثارة هو ما كتبه مانو سانيز، الصحافي الإسباني المقرب من خورخي مينديز، وكيل رونالدو، على حسابه الشخصي على (تويتر)، قائلًا: ”لم أعتقد أنني سأقول ذلك أبدًا، ولكن الزلزال قادم الآن، كل الدعم لمحبي ومشجعي كريستيانو، ولكن على ما يبدو فإن الأشرار قد انتصروا“.

ونقلت صحيفة ”آس“ الإسبانية عن مقدم البرنامج الرياضي اليومي الإسباني ”خوكونيس“، خوسيب بيدريرول، قوله إن الريال بات مستعدًا لقبول عرض يوفنتوس، القاضي بضم رونالدو إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو.

وحسب نفس المصدر، فإن أجر ”الدون“ مع النادي العجوز لن يختلف عما يربحه في سانتياغو برنابيو، مشيرًا إلى أن قرار المغادرة يأتي بسبب رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديد.

كما أكدت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو، على بعد قدم واحدة من الانضمام إلى يوفنتوس، إذ إن الأخير سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ”صاروخ ماديرا“، والذي يقدر بـ100 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com