رياضة

رغم تألقه في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا.. ياري مينا أقرب للرحيل عن نادي برشلونة
تاريخ النشر: 04 يوليو 2018 5:29 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2018 5:29 GMT

رغم تألقه في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا.. ياري مينا أقرب للرحيل عن نادي برشلونة

أصبح المدافع الكولومبي ياري مينا نجمًا لدى جماهير نادي برشلونة، التي احتفلت به على مواقع التواصل الاجتماعي بتألقه الكبير في كأس العالم روسيا 2018، رغم خروج

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أصبح المدافع الكولومبي ياري مينا نجمًا لدى جماهير نادي برشلونة، التي احتفلت به على مواقع التواصل الاجتماعي بتألقه الكبير في كأس العالم روسيا 2018، رغم خروج كولومبيا من دور الـ16 على يد إنجلترا بركلات الترجيح.

وأصبح المدافع البالغ من العمر 23 عامًا ثاني هداف كولومبي في تاريخ كأـس العالم برصيد 3 أهداف، خلف النجم جيمس رودريغيز الذي سجل 6 أهداف، كما عادل رقم النجم الأول في كولومبيا إذ سجل في 3 لقاءات متتالية.

ومنذ الألماني كلوزه في 2002 أصبح ياري مينا ثاني لاعب يسجل عددًا مهمًا من الأهداف بالرأس بلغت 3 أهداف، علمًا أن هداف ألمانيا السابق سجل 5 أهداف.

ورغم تألقه الكبير في كأس العالم روسيا 2018 لكن مصيره في برشلونة مرتبط بقدوم البرازيلي أرثر من غريميو وجنسية البرازيلي فيليب كوتينيو.

فقدوم البرازيلي أرثر يدفع برشلونة للتخلي عن المدافع الكولومبي، لكونه سيتجاوز عدد اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالتواجد في القائمة النهائية، لكن حصول البرازيلي فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية قد يبقي المدافع الكولومبي في الفريق الكاتالوني.

ومهما كان مصير ياري مينا، فبرشلونة يعتبر فائزًا من تألق المدافع النجم لكون العروض ستصل بكثرة للفريق الإسباني وحتى بنظام الإعارة سيستفيد ماديًا ويتخلص من راتبه السنوي على الأقل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك