انتحار مشجع هندي بسبب ليونيل ميسي – إرم نيوز‬‎

انتحار مشجع هندي بسبب ليونيل ميسي

انتحار مشجع هندي بسبب ليونيل ميسي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أقدم مشجع هندي على الانتحار شنقًا؛ عقب خسارة الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الذي يعشقه إلى حد الجنون، أمام فرنسا 4-3 في أولى مباريات دور الستة عشر لكأس العالم.

وخسرت الأرجنتين بقيادة ميسي أمام فرنسا لتودع المسابقة مبكرًا من دور الستة عشر، وهو الخبر الذي لم يتحمله الشاب مونوثوش هالدر من حبيبور في منطقة مالدا في غرب البنغال.

وذكرت تقارير صحفية هندية، أن الشاب البالغ من العمر 20 عامًا كان حزينًا بعد خسارة الأرجنتين، ولم يتناول وجبة العشاء وذهب إلى غرفته وأغلق الباب.

وقالت صحيفة ”تايمز أوف أنديا“، إنه في صباح اليوم التالي، لم يكن هناك أي رد عندما حاولت عائلته فتح باب غرفة نومه، وتم استدعاء الشرطة التي فتحت الباب بالقوة، لتجد جثته متدلية من السقف.

ووفقًا لموقع Goal.com، قال والده: ”لم يكن ابني يعاني من المرض. كان مشجعًا للأرجنتين، وكان كل يوم يظل ملتصقًا بالتلفزيون منذ انطلاق كأس العالم. كان مرتبكًا بعد خسارة الأرجنتين أمام فرنسا. لكننا لم نعتقد أبدًا أنه سيفعل شيئًا كهذا“.

وبحسب الموقع، قالت شرطة مالدا: ”نحن نحقق في القضية. يبدو أنه قتل نفسه منذ أن خسر المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم“.

ويأتي ذلك بعد أيام فقط من انتحار مشجع آخر؛ عقب خسارة الأرجنتين بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا في الدور الأول، حيث ألقى شاب يبلغ من العمر 30 عامًا بنفسه في نهر بولاية كيرالا، بعد ساعات من خسارة الأرجنتين أمام كرواتيا.

وذكرت صحيفة ”هندوستاني تايمز“، أن الرسالة التي عثر عليها في غرفة نومه، قالت إنه لا يمكن أن يتحمل الألم من رؤية الأرجنتين تخسر.

وأبلغت عائلته الصحيفة المحلية، أنه بدا ”مضطربًا“ بعد المباراة، واختفى بعدها ببضع ساعات، وتم العثور عليه في نهر ماينخيل، على الرغم من هطول الأمطار الغزيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com