ريال مدريد يكشف حقيقة تقديمه عرضًا ”خرافيًا“ لنيمار – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يكشف حقيقة تقديمه عرضًا ”خرافيًا“ لنيمار

ريال مدريد يكشف حقيقة تقديمه عرضًا ”خرافيًا“  لنيمار

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نفى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا بشكل قاطع نبأً بثه التلفزيون الإسباني في ساعة متأخرة مساء الإثنين، بشأن تقديم النادي الملكي عرضًا لنادي باريس سان جيرمان لضم مهاجمه وهدافه البرازيلي نيمار.

وتألق نيمار البالغ عمره 26 عامًا مع منتخب بلاده في كأس العالم وقاده للفوز على المكسيك بهدفين دون رد، حيث سجل هدفًا وصنع آخر لزميله روبرتو فيرمينو ليقود بلاده إلى دور الثمانية.

وضربت البرازيل موعدًا مع بلجيكا في دور الثمانية لكأس العالم التي تسعى للفوز بلقبها للمرة السادسة في التاريخ بعد أعوام 1958 و1962 و1970 و1994 و2002.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه على الإنترنت ”ردًّا على الخبر الذي بثه التلفزيون الإسباني الرسمي هذا المساء حول تقديم ريال مدريد عرضًا لنادي باريس سان جيرمان واللاعب نيمار، يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن تلك المعلومات عارية عن الصحة تمامًا. إن ريال مدريد لم يقدم أي عرض سواء لنادي باريس سان جيرمان أو للاعب“.

ويسعى ريال مدريد لضم نيمار منذ فترة طويلة في ظل رغبة اللاعب للرحيل عن باريس سان جيرمان الذي تعاقد معه قبل نحو عام مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 222 مليون يورو من برشلونة ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وأضاف النادي الملكي في بيانه ”يشعر ريال مدريد بالدهشة من بث التلفزيون الإسباني الرسمي معلومات خاطئة تمامًا، ودون أن يتواصل أي شخص عامل فيه مع الأطراف المعنية للتأكد من المعلومات المزعومة، والتي كان من الممكن نفي مصداقيتها بسهولة“.

وكان التلفزيون الإسباني قد أعلن أن ريال مدريد قدم عرضًا قياسيًا إلى باريس سان جيرمان مقابل 310 ملايين يورو، لكنه لم يتلقَ ردًا حازمًا من باريس سان جيرمان.

كما زعم أن ريال مدريد يستعد للتعاقد مع مهاجم برشلونة السابق في عقد مدته سبع سنوات بقيمة 45 مليون يورو في الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com