راموس باكيًا: الخروج من كأس العالم 2018 أصعب لحظات حياتي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

راموس باكيًا: الخروج من كأس العالم 2018 أصعب لحظات حياتي (فيديو)

راموس باكيًا: الخروج من كأس العالم 2018 أصعب لحظات حياتي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير - نور الدين ميفراني - إرم نيوز

قال سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني، اليوم الأحد، إن خروج بلاده من كأس العالم روسيا 2018، من أصعب لحظات حياته.

جاءت تصريحات راموس التليفزيونية بعد هزيمة إسبانيا من روسيا بركلات الترجيح، بنتيجة 3-4 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأكد راموس ”أعتقد أنها من أصعب لحظات حياتي، لقد ودعنا المونديال، ولكن أشعر بالفخر لأننا كإسبان فعلنا كل شيء للفوز في هذه المباراة أمام روسيا صاحبة الأرض“.

وأضاف، ”سيطرنا على مجريات اللعب، ووصلنا أكثر من مرة إلى مرماهم، وشكلنا خطورة كبيرة، كانت لدينا العديد من الفرص، في النهاية خسرنا بركلات الترجيح، إن الأمور كانت صعبة للغاية في هذا المونديال“.

وللمرة الأولى تلقت إسبانيا الهزيمة من روسيا في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما طوال الفترة الماضية.

وتنتظر روسيا في ربع النهائي الفائز من لقاء كرواتيا والدنمارك القائم حاليًا.

ملك إسبانيا يواسي لاعبي المنتخب

حضر فليبي السادس ملك إسبانيا، لقاء منتخب بلاده أمام المنتخب الروسي المضيف في دور 16 من كأس العالم روسيا 2018، وكان يأمل في التأهل إلى ربع النهائي رغم مواجهة أصحاب الأرض والجمهور.

وتعرض ملك إسبانيا لخيبة أمل بعد خروج إسبانيا بضربات الترجيح 4-3 أمام روسيا، ونزل بعد اللقاء إلى غرفة الملابس حيث واسى لاعبي منتخب بلاده بعد الإقصاء.

ورغم حضور ملك إسبانيا اللقاء فضل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عدم مساندة منتخب بلاده، وأكد ناطق رسمي باسم الرئاسة الروسية أن الرئيس الروسي يساند المنتخب وكل الشعب يحلم بالتأهل إلى ربع النهائي.

وخروج إسبانيا من دور 16 يكون ثالث بطل عالم يسقط في النسخة الحالية، بعد ألمانيا من الدور الأول والأرجنتين من دور 16، علمًا أن إيطاليا لم تتأهل أصلًا إلى دور المجموعات.

وسيؤدي لقاء دور ربع النهائي بين فرنسا والأوروغواي إلى خروج بطل عالم سابق جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com