تقارير.. باولينيو يوافق على الرحيل عن نادي برشلونة – إرم نيوز‬‎

تقارير.. باولينيو يوافق على الرحيل عن نادي برشلونة

تقارير.. باولينيو يوافق على الرحيل عن نادي برشلونة
Soccer Football - World Cup - Brazil Training - Brazil Training Camp, Sochi, Russia - June 29, 2018 Brazil's Paulinho during training REUTERS/Hannah McKay

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أبلغ البرازيلي باولينيو إدارة نادي برشلونة الإسباني بموافقته على الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، لينهي مغامرة دامت لمدة موسم واحد قدم خلالها مستوى جيدًا رغم كونه شارك في أغلب اللقاءات كبديل.

ويشارك باولينيو برفقة منتخب البرازيل حاليًا في كأس العالم روسيا 2018، إذ سيواجه منتخب المكسيك في دور الـ16، غدا الاثنين، ويشارك كلاعب أساسي يملك ثقة المدرب تيتي.

ودفع برشلونة 40 مليون يورو للتعاقد مع الدولي البرازيلي القادم من جوانغزو الصيني، ويرغب في بيعه الصيف الحالي للحصول على مبلغ جيد يستغله في صفقاته الصيفية.

وكانت تقارير إعلامية أكدت أن فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز يرغب في التعاقد مع الدولي البرازيلي، وقدم عرضًا يبلغ 50 مليون يورو لضمه.

وكان باولينيو خاض تجربة في توتنهام الإنجليزي لمدة موسمين لم تكن ناجحة؛ ما دفعه للرحيل نحو الدوري الصيني حيث لعب حوالي سنتين ونصف السنة، دون أن يفقد مركزه الأساسي في المنتخب البرازيلي؛ ما دفع برشلونة لإعادته لأوروبا حيث شارك في 48 لقاءً وسجل 11 هدفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com