ماركا تتوج الأفضل في الليغا للعام الماضي

ماركا تتوج الأفضل في الليغا للعام الماضي

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن نتائج التصويت الخاص بأفضل لاعبي الدوري الإسباني في الموسم الماضي وأعطت فوز لاعبي ريال مدريد بـ 3 جوائز مقابل جائزتين لأتلتيكو مدريد.

وتوج الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الحارس السابق لفريق أتلتيكو مدريد والحالي لفريق تشيلسي بلقب أفضل حارس في الموسم الماضي وحصل على 65.7 في المائة مقابل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد الحالي والسابق لليفانتي الذي حصل على 31 في المائة، فيما حصل الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس ملقة السابق ومانشستر سيتي الحالي على 3.3 في المائة.

وتوج المدافع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بلقب أفصل مدافع في الموسم بحصوله على 54.1 في المائة متقدماً على مدافع أتلتيكو مدريد البرازيلي جواو ميراندا الذي حصل على 36.7 في المائة وحل ثالثاً البرازيلي فيليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد السابق وتشيلسي الحالي وحصل على 9.2 في المائة.

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بلقب أفصل وسط دفاعي بحصوله على 60.2 في المائة من الأصوات مقابل 30.7 لغابي متوسط ميدان أتلتيكو مدريد وحصل متوسط ميدان برشلونة سيرجيو بوسكيتس على 9.1 في المائة.

وحقق كوكي لاعب أتلتيكو مدريد لقب أفضل لاعب وسط هجومي بحصوله على 47.4 في المائة من الأصوات متقدماً على الكرواتي إيفان راكيتش لاعب إشبيلية السابق وبرشلونة الحالي الذي حصل على 33.3 في المائة وحصل زميله في برشلونة الإسباني أندرياس إنييستا على 19.3 في المائة.

وتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بلقب أفضل مهاجم بنسبة 63.5 في المائة مقابل 30.6 للإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، فيما حصل كارلوس فيلا مهاجم ريال سوسيداد على 5.9 في المائة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع