كأس العالم 2018.. اعتزال سردار ودفاع كولينا عن VAR ملخص اليوم الـ16 لمونديال روسيا
كأس العالم 2018.. اعتزال سردار ودفاع كولينا عن VAR ملخص اليوم الـ16 لمونديال روسياكأس العالم 2018.. اعتزال سردار ودفاع كولينا عن VAR ملخص اليوم الـ16 لمونديال روسيا

كأس العالم 2018.. اعتزال سردار ودفاع كولينا عن VAR ملخص اليوم الـ16 لمونديال روسيا

كان اليوم السادس عشر من عمر بطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا مليئً بالأحداث والتصريحات رغم أنه لم يشهد إقامة أي مباريات.

ويستعد العالم لافتتاح دور الستة عشر بالمونديال، مساء السبت ، بمواجهتين بين أوروجواي ضد البرتغال وفرنسا ضد الأرجنتين.

وتستعرض "إرم نيوز" أبرز أحداث اليوم الـ16 لمونديال روسيا، فإلى السطور القادمة:

اعتزال سردار

أعلن اللاعب الإيراني سردار آزمون نجم منتخب بلاده اعتزاله دوليًا وعمره 23 عامًا ردًا على ما تعرض له من إهانات بعد توجيه السباب له من الجماهير الإيرانية بسبب تراجع أدائه في بطولة كأس العالم.

وأكد اللاعب الإيراني، مهاجم روبن كازان الروسي، أنه يعتزل دوليًا ردًا على ما تعرض له من إهانات على حد وصفه.

دفاع كولينا عن VAR

عقد الحكم الإيطالي القدير بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"مؤتمرًا صحافيًا لشرح أخطاء التحكيم في الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018.

ودافع كولينا عن تقنية الفيديو، التي تم تطبيقها في بطولة كأس العالم مؤكدًا أنها تقترب من الكمال والأخطاء التي حدثت محدودة، ولا تستحق إيقاف التجربة.

إيقاف رونالدو

يترقب الجميع مواجهة أوروجواي ضد البرتغال في دور الستة عشر للمونديال، وتحدث أوسكار تاباريز المدير الفني لأوروجواي عن إيقاف كريستيانو رونالدو هداف البرتغال.

وأكد تاباريز أن اللعب الجماعي هو الأسلوب الأمثل لإيقاف كريستيانو رونالدو موضحًا أنه واثق من قدرة لاعبيه بقيادة إدينسون كافاني ولويس سواريز على تحقيق الفوز والعبور لدور الثمانية.

صحوة ميسي

بدا المدرب ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا متوجسًا من صحوة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن سجل هدفاً في مرمى نيجيريا وقدم مستويات طيبة.

وأكد ديشامب أن ميسي هو ميسي سواء مع برشلونة الإسباني أو الأرجنتين وموهبته الاستثنائية تفرض على المنتخب الفرنسي الحذر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com